رياضة

01:24 مساءً EET

#ميدو عن حالة #بدر_بانون الصحية: يعاني من آثار الإصابة بكورونا

قال الإعلامى أحمد حسام ميدو، نجم مصر ومدرب الزمالك السابق، إن استبعاد بدر بانون، نجم الأهلى، ومدافع منتخب المغرب من قائمة أسود الأطلس فى منافسات أمم إفريقيا 2022، والمقامة حاليا، فى الكاميرون، تأتى بسبب معاناته من آثار الإصابة بفيروس كورونا، الذى تعافى منه قبل منافسات البطولة.

وأضاف، فى تصريحات تليفزيونية: “المستوى متقارب بين المنتخبات فى أمم إفريقيا 2022 حتى الآن، بدليل أن فارق الأهداف ليس بالكبير، لافتا إلى أن الطبيب المعالج أخبر بدر بانون بضرورة الخضوع لفترة علاج بسبب وجود مشاكل على مستوى الصدر، عقب إصابته الأخيرة بـ فيروس كورونا المستجد.

وتابع أحمد حسام ميدو: “الأشياء التى تأتى بشكل غير متوقع، أحيانا يكون الله سبحانه وتعالى يكتب بها الخير، لذلك بالتوفيق لـ بن شرقى، وأتمنى أن يثبت تألقه مع المنتخب المغربى وأتمنى أن يقاتل على تلك الفرصة، ومن الممكن أن يكون بن شرقى سبب فوز المغرب بمباراة مهمة فى أمم إفريقيا 2022”.

وكان المنتخب المغربى قد بدأ مشواره فى كأس الأمم الإفريقية 2022، بالفوز على نظيره المنتخب الغانى، بهدف نظيف، فى اللقاء الذى أقيم مساء أمس الإثنين، على ملعب أحمدو أهيدجو فى العاصمة الكاميرونية ياوندى.

التعليقات