فن

05:00 مساءً EET

#ريهام_سعيد: وفاة #وائل_الإبراشي صدمتني

قالت الإعلامية ريهام سعيد، إن الحالة السيئة التي تمر بها بعد وفاة الإعلامي وائل الإبراشي، جعلتها تقرر لأول مرة الظهور في لايف؛ رغم تنويهها بعدم الظهور أكثر من مرة، مضيفةً أنها منذ وفاة الإبراشي وهي في حالة غير لطيفة.

وتابعت ريهام، في بث مباشر عبر صفحتها على “فيسبوك”: “مش هاقول إن احنا كنا قريبين من بعض أوي؛ لكن أول ما اشتغلت صحفية في حياتي اشتغلت مع الأستاذ وائل الإبراشي.. كنت لسَّه مخلصة جامعة ورُحت قُلت له ممكن أشتغل صحفية، فقال لي تشتغلي في إيه؟ قُلت له فن؛ لأني كنت دارسة مسرح وبادرس إعلام، وفاكرة إن أول خبر جبته كان عن منة شلبي”.

وتابعت ريهام سعيد: “كان الإبراشي متواضعًا جدًّا، وكل ما كنت أروح له كان يقابلني بنفسه ويقعد معايا بنفسه، وبقينا منافسين لبعض في مجال البرامج، وكان عندنا أنا وفريقي عقدة إني لازم أقول للمونتير يشيل اسم وائل الإبراشي من أي لقاء باعمله، ورغم تحقيقي انفرادات كثيرة؛ فإنني كنت أُفاجأ أنه كان عاملها قبلي، لدرجة إني كنت كل ما أروح أعمل لقاء مع حد يقول لي: زي ما أ.وائل الإبراشي قال لي، لذلك كنت أطلب من المونتير حذف اسم وائل الإبراشي؛ حتى لا أُتَّهم بتقليده”.

وواصلت ريهام: “ورغم أن كلنا هنموت؛ لكن ما حدث للإبراشي صدمة؛ لأنه كان بيقول إنه كويس واحنا كنا مستنيينه يرجع، وأنا كنت منتظراه يرجع، وكنت باقول إني رغم إن بقالي 4 شهور مش على الشاشة، الناس معتقدة إن بقالي مدة طويلة غايبة، لكن نفسي الناس اللي تروح مننا ما يبقاش كل الحكاية إننا نحط صورة أو بوست وننسى كل اللي عمله”، منتقدةً القلة التي شمتت في وفاة وائل الإبراشي.

وأكدت الإعلامية أنها لن تعود للظهور على الشاشة في برامج تتناول قضايا شائكة، لكن ممكن تعود للحديث عن المرأة أو كمديرة قناة أو مسؤولة في قناة، ولكن كمذيعة “لن أعود لأعمل ما كنت أعمله من قبل”.

التعليقات