فن

06:55 مساءً EET

مخرج #فاتن_أمل_حربي يوجه الشكر للرئيس #السيسي

وجه المخرج ماندو العدل، مخرج مسلسل “فاتن أمل حربي”، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي بعد حديثه عن التوجه لإعداد قانون أحوال شخصية يحقق العدالة للجميع.

وتحدث الرئيس السيسي عن قانون الأحوال الشخصية في مداخلة مع برنامج “صالة التحرير” الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى عبر قناة صدى البلد، وجاء في مداخلته : “خلال أيام سنتحرك لإعداد قانون أحوال شخصية يحقق العدالة للجميع”.

وأضاف الرئيس السيسي : “عاوزين قانون محايد ومتوازن، إحنا مش هدفنا استهداف حد، إحنا بنستهدف الضرر والأذى والخراب، لكن لا نستهدف أبدا لا المحبة ولا الود ولا الإخاء بين الأسر”.

ونشر ماندو العدل عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة من البرنامج أثناء المداخلة، وكتب معلقا : ” شكرا الرئيس عبد الفتاح السيسي. فاتن امل حربي”.

وفي أول تعليق له على مداخلة الرئيس السيسي، قال منتج المسلسل جمال العدل في تصريحات لبرنامج ET بالعربي : “كما عودنا السيد الرئيس إنه دايما مع كل الناس، وطول الوقت متابع أحوال الناس. استجابة سريعة جدا وكل الفخر”.

وأضاف : “إحنا في منتهى السعادة إننا قدرنا نطرح القضية بشكل يوضح للقيادة السياسية معاناة الأسر في محاكم الأحوال الشخصية”.

يذكر أن مسلسل “فاتن أمل حربي” من بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، محمد ثروت، هالة صدقي، فادية عبد الغني ومن تأليف إبراهيم عيسى ومن إخراج ماندو العدل ومن إنتاج العدل جروب.

التعليقات