الحراك السياسي

05:36 مساءً EET

النجوم يحتفلون بعيد ميلاد الزعيم #عادل_إمام

يصادف اليوم الثلاثاء، عيد ميلاد عادل إمام الـ82، فهو من مواليد 17 مايو 1940، مع تاريخ حافل بالانجازات والأعمال التي تركت بصمة كبيرة في الوسط الفني وترسخت بأذهان الجمهور العربي.

وفي عيد ميلاده، تصدر اسم عادل إمام الترند بالتهاني ومشاركات الجمهور للقطات من أعماله وأفيهاته المعروفة، كما توجه النجوم بالتهاني والمباركات عبر السوشيال ميديا ومنهم مصطفى درويش، أكرم حسني، عمر سلامة، نجيب ساويرس، تامر مرسي، عمرو الليثي الذي شارك مقطع من لقاء سابق مع عادل إمام عن “أكثر حاجة بيفتكرها الزعيم عادل إمام في عيد ميلاده” وغيرهم الكثير .

وكتب عمرو سلامة عبر تويتر “مشكلتنا ان محدش بيسمع عشان يفهم كله بيسمع عشان يرد . كل سنة و انت طيب يا زعيم #عادل_امام “.

كما عاد عمرو سلامة وشارك تغريدة قال فينا “‎الوحيد في العالم العربي الملقب ب #الزعيم من غير ما يرشح نفسه للانتخابات #عادل_امام .. ربنا يحفظك”.

كريم عبد العزيز كتب على فيسبوك “عيد ميلاد سعيد الزعيم النجم عادل إمام أيقونه الفن المصري والعربي آطال الله في عمره وأمده بالصحه والعافيه (كل سنه وأنت طيب يا أستاذ )”.

نجيب ساويرس قال في تغريدة “كل سنة و “الزعيم ” طيب و بصحة و بخير . بالنيابة عن كل المصريين اللى أضحكتهم و أسعدتهم بأعمالك .. أشكرك و اتمنى لك كل السعادة و الصحة .. سيظل عادل إمام أعظم ممثل عصره .. تفاعل مع بلده و هون عليها و كان سبب في فرحها… شكرا صديقى العظيم “.

التعليقات