فن

03:25 مساءً EET

سبب غياب الابن الوحيد للفنان #سمير_صبري عن جنازة والده

غاب “حسن” ابن الفنان الراحل سمير صبرى عن جنازة والده، التى أقيمت أمس السبت، والتى خرجت من مسجد الشرطة فى الشيخ زايد، وتم دفنه بمقابر الأسرة فى الإسكندرية.

وقال المنتج عادل حسنى، صديق الفنان سمير صبرى، إنه تواصل مع ابنه حسن المقيم فى لندن، لإبلاغه بوفاة والده، وأكد أنه سيبذل قصارى جهده للحاق بالجنازة ويلقى النظرة الأخيرة على جثمانه، لكنه لم يستطع لظروف متعلقة بمواعيد الطيران.

وأكد المنتج عادل حسنى، أنه كان متواجدا برفقة الفنان سمير صبرى مساء الخميس الماضى، حيث كان برفقة مجموعة من الأصدقاء، وكان من المقرر أن يجمعهم لقاء آخر لكن القدر لم يمهله.

وفى كتاب الفنان سمير صبرى “حكايات العمر كله” كشف عن زيجة وحيدة وسرية له من سيدة تحمل الجنسية الإنجليزية فور تخرجه من الجامعة، وقال إنها غادرت البلاد وهي حامل بسبب انشغاله في البحث عن مستقبله الفني، واختفت هناك ولكنه تمكن من الوصول إلى ابنه لاحقا، وحرص على زيارته مرة كل ثلاثة شهور، وله ثلاثة أحفاد لم يظهر أى واحد منهم برفقة جده.

وكان الفنان الراحل سمير صبرى قد كشف فى أحد اللقاءات الصحفية منذ سنوات قليلة، عن نجله الوحيد “حسن” رغم عدم إعلانه طيلة السنوات الماضية عن هذا الأمر، مؤكدًا أنه لم يعتمد إخفاء زواجه وإنجابه ولكنه لا يريد أن يخرج حياته الشخصية إلى الجمهور.

وأضاف “صبرى”، أن نجله الوحيد يعيش مع والدته فى إنجلترا وهو حاليًا متزوج ولديه طفلين، لذا يقوم بالسفر كل ثلاثة أشهر لزيارتهم هناك.

التعليقات