فن

04:50 مساءً EET

#وفاء_عامر توضح حقيقة إنكارها الحجاب

نفت الفنانة وفاء عامر إنكارها الحجاب خلال حوارها الأخير مع الإعلامية شافكي المنيري، الذي أذيع عبر برنامج “التاسعة” على القناة الأولى المصرية.

وقالت وفاء عامر في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في إنستجرام : “مساء الخير كل جمهوري ومتابعيني الكرام، عندي كلمتين عايزة أقولهم، أنا لم أتحدث عن الحجاب من قريب أو بعيد”.

وأضافت : “قلت قبل كده 100 مرة أنا لست عالم دين ولا داعية إسلامية، أنا زي أي حد بسيط عندي بعض المعلومات العامة التي أستقيها من الكتاب والسنة، وأستاذة شافكي المنيري لما تكلمت عن الحجاب قلت كنت أحضر دروس دين لكن دون أخذ قرارات متسرعة، وتعلمت من بعضهم حاجات كثيرة”.

وتابعت : “لم أنكر الحجاب وقلت حاجة مهمة، ياريت نحجب لساننا وقلوبنا ونغض بصرنا ونبطل نؤذي. المحجبات كلهم إخواتنا وصحابنا وولادنا، بنتشرف بيهم كلهم، شكرا”.

كانت وفاء عامر قد تحدثت في البرنامج عن نظرة المجتمع الخاطئة للفنانات، خاصة بعد ظهور بعض الفنانات التائبات اللاتي قررن الابتعاد واعتزال الفن.

وجاء في حديث وفاء عامر : “هما كانوا بيعملوا إيه علشان يتوبوا؟” مضيفة : نحن نقدم قيمة للمجتمع، وقتها كان الشيوخ والدعاة يتحدثون دائما عن التوبة، نحن نقول في كل صلاة اللهم اغفر لنا وتب علينا وارحمنا.

وأضافت : أنا حضرت دروس دينية كثيرة وكان ذلك في نهاية التسعينيات مع زميلاتي، ومنهن من عدن إلى التمثيل، لكنهم لم يطلبن مني ارتداء الحجاب.

التعليقات