فن

06:13 مساءً EET

#كيرة_والجن يزيح #واحد_تاني من صدارة شباك التذاكر

يستمر فيلم “كيرة والجن” من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد حلمي في تصدر قائمة الإيرادات في شباك التذاكر بعد طرحه مؤخرا بدور العرض.

وفي السطور التالية نرصد لك إيرادات أفلام هذا الأسبوع.

جاء فيلم “كيرة والجن” في المركز الأول بإيرادات بلغت 2,706,808 جنيه لهذا الأسبوع.

ويعتبر فيلم “كيرة والجن” من أضخم الأفلام التي تكلفت إنتاجياً في تاريخ السينما المصرية حيث تكلف نحو 104 ملايين جنيه، ومن إخراج مروان حامد، ويشارك فى بطولته إلى جانب كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري، نخبة من أبرز نجوم التمثيل مثل سيد رجب، إياد نصار، أحمد مالك، رزان جمّال، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول وتامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف.

العمل يرصد حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثورة مارس 1919، إذ يتناول واقع المجتمع المصري في فترة الاحتلال الإنجليزي، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال والحرية.

جاء فيلم “واحد تاني” في المركز الثاني بإيرادات بلغت 102,394 لهذا الأسبوع.

تدور أحداث فيلم “واحد تاني” في إطار كوميدي حول شاب يفقد الشغف ويحاول استعادته من خلال لبوس مضيء، يشارك في بطولته أحمد حلمي وروبي وعمرو عبد الجليل وسيد رجب ونسرين أمين ونور إيهاب وأحمد مالك وعمرو وهبة ومحمد التاجي، والفيلم من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير.

التعليقات