حوادث

01:00 مساءً EET

“هددها بالقتل”.. رسائل قاتل #سلمى_بهجت فتاة الشرقية

ما زالت قضية مقتل سلمى بهجت الشوادفى، الطالبة بكلية الإعلام بأكاديمية الشروق التي أصبحت تعرف باسم «فتاة الشرقية»، أو «نيرة أشرف جديدة في الشرقية»، على يد زميلها إسلام محمد بنفس الكلية- تسيطر على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث بدأت الجهات القضائية التحقيق مع المتهم الذي ألقى القبض عليه عقب تنفيذ جريمته بطعن الضحية 17 نافذة بمدخل عمارة بمدينة الزقازيق بالقرب من المحكمة، واعترف بارتكابه الجريمة للانتقام من الضحية لأنها تخلت عنه عقب حبه ودعمه المتواصل لها .

ورصدت مواقع التواصل الاجتماعى العديد من الرسائل الخاصة بالمتهم على صفحته على الفيس بوك أو على «واتساب» وتجمعه صور مع الضحية، حيث قال في رسالة: «كتبت اسمها بالنار.. علشان أثبت إن حبى ليها عمره ما هينطفي»

كما كتب إسلام، عبر حسابه الشخصى على التواصل الاجتماعى: «اضحكى دلوقتي وافرحى إنك طلعتى الثانية على الدفعة وامتياز مع مرتبة الشرف، بالرغم إنى كنت مسؤول عن كل درجات العملى على مدار سنة ثالثة ورابعة، بس تمام أتى أمر الله فلا تستعجلوه وأقسم إن نهايتك ويومك قرب».

مدينة الزقازيق شهدت الحادث ظهر الثلاثاء على غرار قضية مقتل الطالبة «نيرة أشرف» فتاة المنصورة، حيث قام الطالب إسلام محمد بقتل زميلته بكليته الإعلام أكاديمية الشروق سلمى بهجت، بعد تسديد عدة طعنات لها أودت بحياتها.

عمارة زيدان وتحديدا في مدخل العمارة، ترصد المتهم لضحيته، وبمجرد وصولها واستدعاء زميلتها التي كانت تتدرب معها في جريدة إقليمية، لأنها منقطعة عن التدريب بسبب رغبتها في إنهاء المرحلة الجامعية بتفوق حتى تصبح معيدة، وبمجرد دخولها انهال عليها المتهم بالطعنات فقد سدد لها 17 طعنة نافذة، وظل المتهم إلى جوار الجثة بمدخل العمارة وتركها غارقة في دمائها.. حضرت الشرطة وألقت القبض عليه، وأمرت النيابة العامة بنقل الجثة إلى مستشفى الأحرار بالزقازيق.

التعليقات