مصر الكبرى

07:45 صباحًا EET

نجمة البوب المصرية لارا اسكندر تستعد لتصوير اغنيتين جديدتين في الولايات المتحدة

كتب : إخاء شعراوي
نجاحات نجمة البوب المصرية لارا اسكندر مستمرة، وقد لاقى الحفل الذي أحيته في بيروت ضمن  مهرجان الـ NRJ Tour  أصداء ايجابية جداً في جميع انحاء الوطن العربي خاصة لدى المعجبين الشباب الذي يتابعون لارا ويواكبونها منذ مشاركتها في برنامج "ستاراكاديمي" .

وقد توقّفت الصحافة العربية وخاصة المصرية منها والمتخصّصة بالموضة عند الازياء التي ارتدتها لارا في حفل "انرجي" واثنت على تصميم المصمّم الفرنسي العالميJay Ahr الذي خصّ لارا بهذا التصميم الذي استوحاه منها ورافقها الى بيروت للاهتمام بكل التفاصيل ومشاهدة العرض.
من ناحية أخرى تصدّرت لارا غلاف مجلة Enigma المصرية ، المجلة  الاولى في مصر والمتخصّصة بالازياء وحياة المشاهير بعد ان فازت لارا بتصويت الجمهور عن أفضل الازياء ضمن زاوية Enigma’s fashion police video blog
ويستمر التعاون بين لارا والشركة العالمية Herbal Essences التي صوّرت لارا اعلاناً لصالحها في وقت سابق،حيث اطلقت هيربل Application  مبتكرة على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك تحت اسم where Lara Is   لتعزيز التواصل بين لارا ومعجبيها وتصوّر لارا اعلاناً جديداً لهيربل في اسبانيا قريباً على ان يتمّ عرضه مطلع العام الجديد.
هذا وتستعد لارا لتصوير اغنيتين جديدتين على طريقة الفيديوكليب في الولايات المتحدة مع أشهر مخرجي اعمال  المشاهير العالميين نعلن عن تفاصيلهما لاحقاً

التعليقات