مصر الكبرى

10:50 صباحًا EET

مصطفى مسعد للتعليم العالى واسامة كمال للبترول واستمرار الخارجية

 
واصل الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء المكلف استقبال الوزراء المرشحين بالفعل والذين وقع عليهم الاختيار لتولى حقائب وزارية فى حكومته الجديدة.

فقد استقبل قنديل الوزراء في حكومة تسيير الأعمال الدكتور ممتاز السعيد وزير المالية, والدكتورة نجوى خليل وزيرة التأمينات, وناديه زخارى وزيرة البحث العلمى, ومحمد ابراهيم على المرشح وزيرا للآثار, وأسامة صالح المرشح وزيرا للاستثمار,ومصطفى مسعد المرشح وزيرا للتعليم العالى, وأسامة محمد العبد المرشح وزيرا للأوقاف, والمهندس اسامة كمال المرشح وزيرا للبترول, والمهندس هاني محمود المرشح وزيرا للاتصالات, وهشام زعزوع المرشح زيرا للسياحة.
كما استقبل الدكتور قنديل كلا من محمد كامل عمرو وزير الخارجية وأحمد زكى عابدين محافظ كفر الشيخ وخالد عبدالعزيز وعلاء عبد الصادق وأسامة ياسين.
وكان الدكتور هشام قنديل قد استقبل صباح اليوم خمس شخصيات أخرى وذلك من ضمن أكثر من 60 شخصية التقاها على مدى الايام الماضية.
وتواجد ‘قنديل’ منذ الساعة الثامنة والنصف صباحاً للقاء الوزراء الذين سيتم الإفصاح عن أسمائهم والوزارات المرشحين لها تباعاً.
وكان قنديل قد التقى عدداً من المرشحين، الثلاثاء، فى إطار إنهاء مشاوراته التى استمرت على مدار خمسة أيام متتالية ، التقى خلالها نحو 60 شخصية ، اعتذر بعضهم لأسباب خاصة ، ومنهم من اعترضت عليه مؤسسة الرئاسة.
ومن المقرر أن تؤدى الحكومة اليمين القانونية ، أمام الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية غداً، الخميس ، على أن يرأس ‘مرسى’ الاجتماع الأول لمجلس الوزراء .
 

التعليقات