مصر الكبرى

08:21 صباحًا EET

عمارعلي حسن : صلاحيات مرسى أصبحت كصلاحيات “رمسيس الثاني” .. والإخوان لديهم دستورجاهز بمكتب الإرشاد

شّن الدكتور عمار على حسن هجومًا على الإخوان المسلمين ووصفًا الجماعة بالغير شرعية وبالدولة داخل دولة ،وقال عمار : نطالب بأن تخضع الإخوان للقانون وعلى الدكتور مرسي  رئيس الجمهورية أن يحترم القانون  وأن يطلب من جماعته أن تحترم القانون  .

وأكد عمار أن المعارك القادمة جزء لا يتجزأ من معارك الثورة التي لم تحقق أهدافها حتى هذه اللحظة  ،مشيرًا إلى أن  الدولة تدار الآن بمنطق العصابة وتحت حكم مجموعة تريد أن تسير على نهج لجنة سياسات الحزب الوطنى  ، وأشار إلى أن الأوضاع لم تتغير حتى الآن والعدل الإجتماعي غائب وبرنامج النهضة الذي يتحدث عنه الإخوان لم يتحقق فهم يريدون أن يظل الشعب المصري يتلقى الصدقات ونحن لا نتصدق من أجل أن نحصل على أصوات الناس في الإنتخابات .
وتسأل عمار قائلًا: إذا كنتم تتحدثون عن الشرع يا ورثة الرأسمالية فهل نسيتم قول الخليفة الذي قال إنثروا الحب على الجبال حتى لا يقال جاع طير في بلاد المسلمين .
وأشار عمار على حسن إلى أن  المعركة القادمة مع الإخوان  هي معركة ” الدستور” فالإخوان لديهم دستور جاهز في مكتب الإرشاد  مضيفًا أن من يقرأ كتالوج الإخوان و يقرأ الكتب التى تعلم منها ” مرسي ” و” بديع ” يعرف كيف يفكرون وأن كل ما يهمهم التمكين لجماعتهم وليس التمكين لهذا الوطن ، ونعلن من الآن إن لم يكن الدستور يرضي الشعب سنخرج جميعاً بالملايين لنقول لا لدستور الإخوان .
وقال عمار أن صلاحيات مبارك كانت كصلاحيات قيصر روما والآن صلاحيات مرسى أصبحت كصلاحيات “رمسيس الثاني” الذى إعتبره المصريين القدماء إله
وهتف الحاضرون يسقط يسقط محمد مرسي ” عبد الناصر قالها زمان الإخوان ملهومش آمان ” يسقط يسقط حكم المرشد ” “سنهزم الاخوان كما هزمنا مبارك “ .

التعليقات