مرأة

10:00 مساءً EET

«ناعومي كامبل» تتألق في عرض أزياء «فوج إيطاليا» بدبي

تألقت عارضة الأزياء العالمية السمراء ناعومي كامبل في عرض الأزياء العالمي”فوج فاشن دبي إكسبيريانس”أو تجربة الموضة من فوج في دبي الذي أقامته مؤسسة”فوج إيطاليا”واحدة من الجهات الرائدة  في مجال الأزياء والموضة والذي عقد الأسبوع الماضي في مول دبي تحت رعاية”فرانكا سوزاني”رئيسة تحرير مجلة فوج إيطاليا، والسيد محمد العبار رئيس مجلس إدارة مجموعة إعمار الإماراتية العقارية.

وذكرالموقع الفرنسي”فواسي أف أر”أن عارضة الأزياء السمراء ونجوم هوليوود قد أنتقلوا إلى دبي لحضور هذا الحدث الأول من نوعه والذي يقام لأول مرة في الشرق الأوسط بمشاركة أكثرمن 250 علامة تجارية في عالم الأزياء من أجل جمع التبرعات لمؤسسة”دبي كيرز”الخيرية لتحقيق أهداف الألفية للتنمية وتطويرالتعليم في إفريقيا.

وأقيم عقب عرض الأزياء حفل عشاء كبير في برج خليفة-أطول برج في العالم حيث يبلغ طوله 828 متراً- ضم صفوة مجتمع المال والجمال والفن وتألقت فيه بشكل خاص ناعوي كامبل أول موديل سمراء تظهر على غلاف مجلة فوج عام 1988 .

وحضر هذه الفعالية من الجانب الإيطالي ريكاردو تيسي مدير دار أزياء جيفينشي وروبرتو كافالي ودوناتيلا فيرساتشي وسيلفيا فاندي، كما حضر من نجوم هوليوود النجم الأمريكي الكبير روبرت دي نيرو.

واستطاع الحدث الفريد استقطاب أكثر من 400 ألف زائر توافدوا لدبي مول لمشاهدة عرض الأزياء الذي جمع نجوم موضة المستقبل أمثال الحاجري من (قطر) ومحمد اشي ورازان العزومي(السعودية)لولوا الأمين(البحرين) إتوان باسي( نيجيريا) سيمون روشا(إيرلاندا).

التعليقات