فن

06:37 صباحًا EET

بين دبي وقطر وقبرص … عاصي يحتفل باستقلال لبنان

بين دبي وقطر وقبرص كانت رحلة عيد إستقلال لبنان  لفارس الغناء العربي الفنان عاصي الحلاني، محتفلاً مع الجاليات اللبنانية بهذه المناسبة الوطنية الغالية على الجميع مقيمين ومغتربين.

فقد إنتقل الفارس الشاب للإحتفال بسبعة عقود كاملة من الإستقلال، غناء وفرحاً ودعماً للجيش حامي الإستقلال وموحّد اللبنانيين. لكن عاصي الذي ذهب ليحتفل مع اللبنانيين بعيد الوطن، قام بدوره بتكريم ذكرى الراحل الكبير وديع الصافي، حيث قدّم باقة من أغانيه مردّداً أنه سيكون على قدر الأمانة التي حمّله إياها الفنان الكبير قبل رحيله وسجّلها وأكّدها بأغنية مشتركة بينهما.
وفي الجامعة الأميركية في دبي، كرّمت إدارة الجامعة ورئيسها الياس بوصعب والقنصل اللبناني في دبي وطلابها الفارس الشاب، معتبرين أنه يمثّلهم بمواقفه الوطنية، وبسلوكه وطريقة تعامله مع الحياة والناس. مؤيّدين إعتباره رمزاً لجيل من شباب لبنان وطموحاته للنجاح وإصراره عليه.
وبين الإحتفال بعيد الإستقلال وتكريم عاصي كان لا بد من تذكّر عيد ميلاده الذي يصادف مع ذكرى الإستقلال ليكون تأكيداً مضافاً على مواقف عاصي الحلاني الوطنية ودعمه الدائم معنوياً لإستقلال لبنان ولجيشه حامي لبنان. كما كان هناك إحتفال خاص بقطع قالب حلوى في الدوحة بحضور ومشاركة السفير اللبناني في قطر. 
.

التعليقات