رياضة

11:10 صباحًا EET

عبد الظاهر مع الاهلى فى كاس العالم للأندية

توجه أحمد عبد الظاهر بالشكر لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي، على السماح له بحضور احتفالية النادي بوجود كأس العالم للأندية بالقلعة الحمراء في وجود وفد من الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA.

 

وقال عبد الظاهر على هامش الاحتفال: “أشكر الأهلي على سماحه لي بالحضور مع زملائي بالفريق كأحد العناصر التي ساهمت في التأهل لمونديال الأندية”.

 

كان الأهلي قد صعد لكأس العالم للأندية 2014 بالمغرب بعد الفوز في نهائي أفريقيا على أورلاندو بايريتس الجنوب أفريقي، وتنطلق منافسات مونديال الأندية الشهر المقبل.

 

وجرى عبد الظاهر رافعا شعار رابعة بعد إحرازه هدف الأهلي الثاني والذي قاد الفريق لإحراز لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثمانية أمام أورلاندو بايريتس الجنوب أفريقي، مما دفع الأهلي لعقابه بعرضه للبيع.

 

ورفض عبد الظاهر الحديث عن وجهته المقبلة أو العروض التي تلقاها للرحيل، وأكد أنه يفكر في الوقت الحالي قبل تحديد النادي الذي سينتقل إليه.

 

تجدر الإشارة إلى أن علامة الأصابع الرباعية ترمز إلى مناهضة نظام الحكم الحالي في مصر برئاسة عدلي منصور عقب عزل محمد مرسي من الحكم، وتظاهر المؤيدين لحكم جماعة الإخوان المسلمين في ميدان رابعة العدوية في حي مدينة نصر بالقاهرة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات