آراء حرة

07:33 صباحًا EET

كواعب أحمد البراهمي تكتب : مصر أبدا لن تنكسر

ليس عربيا وليس مصريا وليس مسلما ولا يعرف ربه من يسعي لتخريب الوطن . من يقتل ومن يحرق ومن يشجع علي ذلك . من يحطم ممتلكات الغير ومن يحمل سلاحه في وجه أخيه . من يجعل هدفه فقط الظهور . واعلاء مصلحته علي مصلحة الوطن .

ليس مصريا من يتآمر ضد بلده وضد أهله وضد الشعب . لا يعرف ربه من يزرع الفتن ويشق الصفوف فأول ما حث عليه الدين هو الوحدة . أمرنا الله بالصلاة في جماعة خمس مرات في اليوم . وأمرنا بالصلاة واجبة جماعة مرة في الاسبوع .

 

وأمرنا جميعا بالإفطار في وقت واحد . وأمرنا أن نتجمع في وقت واحد في تجمع عالمي من كل بقاع الأرض في الحج . ديننا أمرنا بالتجمع والتوحد وذلك هو الهدف الأول للدين . فليس مسلما من يفرق ويشجع علي التفرق ويتعصب ضد الآخرين .. وأمرنا الدين بالإحسان إلي من يقيمون معنا لا نعتدي عليهم ولا نسلبهم حقوقهم . لقد بعدنا كثيرا عن الدين وللأسف بأسم الدين . أغبي الأغبياء من يقتل جندي يحمي بلده ويحمي أهله . أغبي الأغبياء من لا يعرف أنه لو ضاعت مصر لضاع كل العرب .

 

أغبي الأغبياء من يظن أنه يقدر أن يقضي علي جيش مصر . قد ترهقونه وقد تشغلونه وقد يموت منه كثيرون ولكنه أبدا لن ينتهي ومصر أبدا لن تنكسر . فالله خير حافظا وهو أرحم الراحمين .

التعليقات