مصر الكبرى

01:47 مساءً EET

تكريم 107 من أوائل مدرسة الحسينية الاعدادية المشتركة

شهد الاستاذ مصطفى بيومي سكرتير عام مساعد محافظة المنوفية حفل تكريم أوائل مدرسة الحسينية الاعدادية المشتركة بشبين الكوم وبحضور أولياء أمور التلاميذ بالمدرسة.

 تم تكريم التلميذ عمرو خالد يوسف الحاصل على جائزة المخترع الصغير على مستوى الجمهورية و 6 من حفظة القران الكريم و 30 من أوائل المدرسة على مستوى الادارة والمديرية والجمهورية و 40 تلميذ من أوائل المسابقات المتنوعة مثل الثقافة والاقتصاد المنزلة والكشافة والتربية الدينية والأنشطة التعليمية المختلقة, بالإضافة الى 30 من الأوائل على مستوى المدرسة.

بدأ الحفل بتلاوة آيات من القران الكريم ثم قدمت الطالبات عدد من الفقرات الفنية والموسيقية وقدم الطلاب بعض عروض الكاراتيه والجمباز وفقرات التحطيب والتنوره, ومن جانبه ألقى الاستاذ مصطفى أبو القاسم مدير المدرسة كلمة رحب فيها بجميع الحضور مؤكدا أن ما اجمل أن يذوق المرء حلاوة تفوقه وطعم جهده وعرقه .

و قام السكرتير عام المساعد بتوزيع شهادات التقدير على أوائل المدرسة, معبرا في كلمته عن سعادته بالتواجد في هذا الحفل وإعجابه بالروح الموجودة بالمدرسة مؤكدا ان التعليم والتقدم العلمي هما أساس بناء جيل قادر على تحمل الصعاب قائلا ” مجتمع بلا علم هو مجتمع بلا تقدم , داعيا الله عز وجل أن يرزق مصر الامن والاستقرار في ظل ديمقراطية جديدة وتحت طائلة دستور يليق بالبلاد .

التعليقات