اقتصاد

10:59 صباحًا EET

الخطوط التونسية تنفي التخلي عن دبي والكويت

أكدت الخطوط الجوية التونسية مواصلة رحلاتها إلى كل من إمارة دبي ودولة الكويت، بواقع أربع رحلات أسبوعياً، ونفت تقارير إعلامية ترددت مؤخراً، أفادت بتخلي الناقل الوطني في تونس عن هذا الخط.

وقالت الشركة التونسية، في بيان الجمعة، أنها ستقوم خلال فترة “البرمجة الشتوية” لرحلاتها، والتي تمتد من نوفمبر الماضي، وحتى مارس 2014، بتأمين تسيير أربع رحلات على الخط المنتظم نحو دبي والكويت.
وذكر البيان، الذي أوردته وكالة تونس أفريقيا للأنباء الرسمية، أنه سيتم تسيير رحلتين من تونس إلى دبي، يومي الأربعاء والسبت، ورحلة من تونس إلى دبي مروراً بالكويت الاثنين، وأخرى من تونس إلى الكويت مروراً بدبي الخميس.
وأضافت الشركة أنها بالإضافة إلى هذه الرحلات، ستعمل خلال “البرمجة الصيفية” على دعم قدراتها في مجال نقل البضائع، لتلبية احتياجات عملائها المحليين والشركاء الاستراتيجيين في دولتي الإمارات العربية المتحدة والكويت.
وأعلنت الناقلة التونسية أن الشركة تعمل حالياً على استكمال شراكة استراتيجية مع إحدى شركات الطيران، لاستغلال طائرة من نوع “إيرباص 330″، في الرحلات المباشرة (تونس/دبي/تونس)، بما سيسمح لها برفع مستوى الخدمة المقدمة.

التعليقات