الحراك السياسي

08:17 صباحًا EET

مجلس الوزراء: غرفة عمليات مركزية للقبض على مرتكبي تفجيرات المنصورة

أعرب المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء السفير هاني صلاح عن خالص تعازيه للشعب المصري وعائلات الضحايا والمصابين في الانفجار الذي استهدف مديرية أمن محافظة الدقهلية..واصفا مرتكبي هذا الحادث سواء كان فردا أو جماعة بـ”الإرهابي”.

وقال السفير صلاح ـ في تصريح خاص للقناة (الأولى) بالتلفزيون المصري اليوم الثلاثاء ـ “إنه فور وقوع الحادث تم تشكيل غرفة عمليات مركزية داخل مجلس الوزراء مع كل من وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم ووزيرة الصحة الدكتورة مها الرباط ومحافظ الدقهلية عمر الشوادفي ومدير أمن محافظة الدقهلية اللواء سامح الميهي وذلك لمتابعة هذا الحادث الإرهابي وسرعة القبض على الجناة”.

وتوقع المتحدث باسم مجلس الوزراء ارتفاع وتيرة أعمال العنف خلال الفترة القادمة…داعيا الشعب المصري – في الوقت نفسه – إلى ضرورة المشاركة في الاستفتاء على الدستور الجديد حتى يثبت للإرهاب أنه لن يستطيع القضاء عليه.

يذكر أن الانفجار وقع في حوالي الساعة الواحدة من صباح اليوم الثلاثاء، بجوار مبنى مديرية أمن الدقهلية، وأسفر عن استشهاد 8 من رجال الشرطة و4 مواطنين، وإصابة 134 آخرين، بالإضافة إلى انهيار واجهة المبنى الجانبي للمديرية، وانهيار جزئي في عدد من المباني القريبة من بينها مجلس مدينة المنصورة ، والمسرح القومي ، والمصرف المتحد، وإتلاف عدد من سيارات الشرطة والمواطنين.

التعليقات