الحراك السياسي

01:57 مساءً EET

الأزهر تقرر تأجيل بعض امتحانات اليوم .. وهيئة التدريس تطلب توفير التأمين للطلاب

أعلنت جامعة الأزهر تأجيل امتحانات مادة المحاسبة للسنتين الثالثة والرابعة بكلية التجارة بنين ، والتى كان من المقرر عقدها اليوم السبت  إلى موعد لاحق ، مع استمرار جدول الإمتحانات لباقي السنوات وفق الجدول المعلن من قبل ، حيث يؤدى طلاب السنه الأولى والثانيه بكلية التجارة امتحاناتهم غدا.

كما تقرر تأجيل الإمتحانات في مادة اليوم ” تشريعات اعلامية ” للسنتين الثانية والرابعه بكلية إعلام الأزهر والتي كان من المقرر لها اليوم السبت  إلى موعد لاحق ، واستمرار الإمتحانات بالكلية بشكل طبيعى.

وأوضحت مصادر بالجامعه فرع الدراسة أن الإمتحانات تمت اليوم بشكل طبيعي في كليتي اصول الدين واللغة العربية بعداستقرار الأوضاع الأمنية.

وتتابع إدراة الجامعه تطورات الأوضاع في باقي الكليات التي اجريت فيها الإمتحانات اليوم.

فى نفس الاطار طالب نادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة الأزهر بتوفير الحماية الأمنية للطلاب والأساتذة ، والإستعانه بشكل أكبر بقوات الشرطة تنفيذا لقرار المجلس الأعلى للجامعات.

وهدد النادي في بيان له اليوم بعدم مشاركة الأساتذه في أعمال المراقبة إذا لم تتوفر الإجراءات الامنية، مطالبا بتأمين المدينة الجامعية للطلاب والطالبات لتوفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الأمتحانات ، وقد بدء طلاب السنتين الثالثة والرابعة بكلية التجارة في الإنصراف بعد إعلان إدارة الكلية تأجيل أمتحانات المادة التى كانت مقررة اليوم ، واستئناف الإمتحانات لهم يوم الثلاثاء المقبل.

التعليقات