مصر الكبرى

09:47 صباحًا EET

ألتراس الأهلي يقتحم تدريبات الفريق

قامت مجموعة من ألتراس الأهلي باقتحام تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على ملعب (مختار التتش) بفرع الجزيرة مساء الثلاثاءاعتراضا على عودة مسابقة الدوري الممتاز وقامت الجماهير باقتحام الملعب من جهة بوابة شارع صالح سليم والتي تطل على المدرج الجديد, وذلك بعد خمس دقائق فقط من بداية المران المسائي للفريق.

وانتابت اللاعبين والجهاز الفني ومجلس إدارة النادي الأهلي, حالة من الذعر وفروا هاربين خوفا من بطش الجماهير التي أمطرتهم بوابل من السباب, ودخل لاعبو الفريق على الفور إلى غرفة خلع الملابس وليس هناك أى نية لاستكمال المران خوفا من العواقب.
ورفعت الجماهير بعض اللافتات التي تؤكد اعتراضهم على إقامة مسابقة الدوري الممتاز, بعد أن تحدد موعدها في 17 سبتمبر الجاري.
ورفضت مجموعة ألتراس الأهلي جميع المحاولات للخروج من فرع نادي الأهلي بالجزيرة , وواصلت هتافها ضد مجلس إدارة النادي تتهمه بالتخاذل والتنازل عن حقوق الشهداء, مما دفع بعض اللاعبين أمثال محمد أبوتريكة وحسام غالي ووائل جمعة للتوجه إليهم لتهدئتهم, وقابلوا طلبهم بالسباب والشتائم على اللاعبين.
وتمسك الألتراس بطلبهم بعدم عودة النشاط الرياضي, إلا عقب القصاص لأرواح شهداء موقعة بورسعيد التي راح ضحيتها 74 شهيدا, في واقعة هي الأولي من نوعها في الكرة المصرية.
وطالب الحضور من الألتراس الذي تخطي عددهم ال`1500 عضو من المجلس عدم المشاركة فى مباراة السوبر المصري أمام إنبي والمقرر إقامتها في الثامنة مساء يوم 8 سبتمبر الحالي باستاد الكلية الحربية.

التعليقات