الحراك السياسي

07:46 مساءً EET

مجلس الوزراء يطالب وزارة الشباب بنسخ إضافية من الدستور

طالب مجلس الوزارة اليوم وزارة الشباب بنسخ إضافية من مشروع الدستور بغرض توزيعها على جميع العاملين بمختلف القطاعات التابعة لمجلس الوزراء .

حيث تم إرسال النسخ الإضافية إلى مجلس الوزراء اليوم، وكانت الوزارة سبق أن أرسلت نسخ مشروع الدستور إلى مجلس الوزارء خلال شهر ديسمبر الماضى، وذلك فى إطار دور الوزارة فى حث المواطنين على المشاركة فى الاستفتاء من خلال الندوات والملتقيات وتوزيع نسخ الدستور على جميع مؤسسات الدولة فى مختلف المحافظات المصرية.

وفى إطار تكثيف الوزارة لجهودها خلال الأيام المتبقية على الاستفتاء ، أرسلت الوزارة 4000 نسخة من مشروع الدستور للجهاز المركزى للمحاسبات ، و15 ألف نسخة إلى الدكتور ممدوح حمزة الخبير الاستشارى لتوزيعها فى سوهاج والشرقية والبحيرة، و6000 نسخة للفنان خالد يوسف عضو لجنة الخمسين والتيار الشعبى لتوزيعها فى كفر شكر بالقليوبية، وتسلم اتحاد شباب حزب المؤتمر نسخ الدستور لتوزيعها فى الإسكندرية والمؤتمرات الجماهيرية التى تنفذها فى مختلف محافظات مصر.

ونظراً للطلبات الكثيرة الواردة إلى الوزارة لطلب نسخ الدستور من مئات الهيئات والمؤسسات فى جميع المحافظات، أرسلت الوزارة نسخاً من مشروع الدستور إلى البنوك والمستشفيات وهيئة المجتمعات العمرانية فى المدن الجديدة والمجلس القومى للإعاقة وشركات الأدوية فى الأميرية.

التعليقات