مصر الكبرى

02:39 مساءً EET

أمن البحرالأحمر يستعد لعيد الميلاد المجيد

Normal
0

false
false
false

EN-US
X-NONE
AR-SA

MicrosoftInternetExplorer4

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Table Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-priority:99;
mso-style-qformat:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:11.0pt;
font-family:”Calibri”,”sans-serif”;
mso-ascii-font-family:Calibri;
mso-ascii-theme-font:minor-latin;
mso-fareast-font-family:”Times New Roman”;
mso-fareast-theme-font:minor-fareast;
mso-hansi-font-family:Calibri;
mso-hansi-theme-font:minor-latin;
mso-bidi-font-family:Arial;
mso-bidi-theme-font:minor-bidi;}

عقد مساء أمس اللواء / حمدي الجزار.. مساعد الوزير – مدير أمن البحر الأحمر اجتماعا مع قيادات مديرية وذلك استعداداً لاحتفالات الأخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد ووضع الخطة الأمنية لتأمين تلك الاحتفالات والتي ستشمل تأمين جميع دور العبادة المسيحية والمنشآت المهمة والحيوية وأماكن التنزهات وذلك من خلال عدة محاور رئيسية حيث كلف إدارة النجدة بالبحر الأحمر المستمر في شوارع الغردقة، وإدارة المرور بشن عدة حملات مرورية لضبط كافة المخالفات المرورية وتحقيق السيولة المرورية اللازمة لمواجهة عوائق مرورية .

 

كما وجه إدارة شرطة المرافق بعدم وجود إشغالات أو مخالفات في شوارع الغردقة ورفع أي مركبه متروكة أمام جميع الكنائس والمنشات الهامة والسياحية خشية استخدامها في أية أعمال عنف .
وكلف إدارة البحث الجنائي بتوسيع دائرة الاشتباه الجنائي في محيط دور العبادة المسيحية والمنشآت الهامة والسياحية وأماكن التنزهات بفحص جميع المترددين علي تلك المنشآت والتنسيق الأمني بين حارسي العقارات وإدارات الفنادق ووضع خدمات سرية في محيط دور العبادة المسيحية والمنشآت الهامة والسياحية وتأمين أسطح العقارات المطلة علي تلك البنايات.
ووجه مدير الأمن إدارة الحماية المدنية بنشر قواتها علي جميع مداخل دور العبادة المسيحية والمنشآت الهامة والسياحية للكشف عن أي مفرقعات أو متفجرات والكشف الجيد لمحيط تلك المنشآت عن المفرقعات عن طريق استخدام كلاب الكشف عن المفرقعات حيث تم وضع خطة انتشار لمجموعة كبيرة من كلاب الشرطة في جميع الميادين العامة وأماكن التجمعات البشرية للكشف عن أي أجسام غريبة.
وندعوا الأخوة الأقباط بالتوجه إلي كنائسهم فالشرطة سوف تؤمنهم وتؤمن جميع المحاور المؤدية لتلك الكنائس مؤكداً بأنه لن يسمح بالتعرض لأي قبطي خلال الاحتفال من قبل العناصر المخربة .
وأكد السيد اللواء/ حمدي الجزار .. مساعد وزير الداخلية .. مدير أمن البحر الأحمر لن نسمح لأي أشخاص بتعكير صفو الأمن في تلك الاحتفالات .

التعليقات