الحراك السياسي

08:29 مساءً EET

محمود بدر: التصويت بـ”نعم” على الدستور يحافظ على شرعية 6/30

دعا محمود بدر مؤسس حركة تمرد، وعضو لجنة الخمسين، جموع المواطنين والشعب المصرى للنزول يومى 14، 15 من الشهر الجارى للمشاركة فى الاستفتاء على الدستور لدعم واستقرار مصر، ودعا جميع فصائل الوطن للالتفاف حول حب مصر ونبذ العنف والحفاظ على مقدرات البلاد المادية .

وأضاف بدر خلال كلمته بالمؤتمر الجماهيرى لحملة تمرد بمدينة الخانكة بمحافظة القليوبية لشرح مواد الدستور، مساء اليوم الأربعاء، أن دستور 2014 سيرفع ميزانية التعليم من 80 إلى 120 مليارا، إضافة إلى الاهتمام بالبحث العلمى الذى تم تخصيص له 1% من الميزانية العامة للدولة، وسيرفع موازنة الصحة من 1,6% إلى 3%، ودعا الشعب المصرى إلى التصويت بنعم للحفاظ على شرعية 30-6، مضيفا أن دور الناس هو اختيار نواب البرلمان بعناية ليكونوا قادرين على سن قوانين جيدة.

وأكد بدر، أن حركة تمرد ستدعم ما يختاره الشعب المصرى، داعيا مؤيدى الفريق أول عبد الفتاح السيسى للتصويت بنعم فى الاستفتاء على الدستور.

وقال بدر “لو عايزين السيسى رئيس لازم تنزلوا يوم 14 و15 تقولوا نعم للدستور”، مضيفا أن “الشعب هو القائد الأعلى للقوات المسلحة وهو صاحب الإرادة والقرار، والدستور لن يدخل الجنة أو النار، بل هو تعبير عن إرادة الـ35 مليونا اللى نزلوا الميدان فى 30 يونيه”، وأعلن بدر خلال المؤتمر أنه فى حال ترشح الفريق أول عبد الفتاح السيسى للرئاسة فإننا سندعمه.

التعليقات