الحراك السياسي

07:37 صباحًا EET

المصريين الاحرار يختتم فعاليات التوعية بالدستور .. ويلغي مؤتمر اليوم

اختتم امس حزب المصريين الاحرار فاعليات التوعيه بمواد الدستور والحشد بـــــــ”نعم” خلال يومى الإستفتاء، بعقد آخر مؤتمر شعبى بمنطقة عرب غنيم بجنوب القاهرة ، بحضور الدكتورة عايدة نصيف عضو الهيئة العليا وسكرتير عام جنوب القاهرة وعدد من قيادات وأعضاء الحزب، وسط حضور حاشد من أبناء المنطقة خاصة من الشباب والنساء .

من جانبها قالت عايدة نصيف، أن الحزب بذل جهوداً كبيرة من اجل التوعية بمواد الدستور والحشد للمشاركة فى الإستفتاء حتى تتمكن مصر من عبور هذه المرحلة وكسر شوكة الإرهاب والبدء فى بناء مؤسسات الدولة المدنية الحديثة القائمة على العدل والمساواة.

وأضافت أن المصريين الأحرار عقد ما يزيد عن 160 مؤتمر شعبى وجماهيرى طوال فترة الحشد للدستور ودعوة المواطنين للمشاركة حتى يخرج دستور الثورة للنور وأن جموع الشعب العظيم التى خرجت فى 30 يونيو سوف تقول كلمتها.

يذكر أن لجنة العمل الجماهيري بحزب المصريين الأحرار قررت إلغاء المؤتمر الصحفى الذى كان مقرراً انعقاده اليوم  الإثنين وأكدت اللجنة أن الحزب انتهى من تجهيز غرفة العمليات المركزية بمقر الحزب بــ 14 شارع محمد شفيق المتفرع من شارع وادى النيل بالمهندسين، والتى ستقوم برصد وتغطية فاعليات الإستفتاء على مدار يومى الثلاثاء والأربعاء فى جميع انحاء الجمهورية.

التعليقات