آراء حرة

08:12 مساءً EET

كمال ابو زيد يكتب :دستور يقضي علي الوباء الاخواني

من محاسن الدستور واهميته وفوائدة ودواعي استعماله ..انه يقضي علي الفور .و فور التصويت عليه بنعم…. يقضي علي الوباء الخطير الحديث ..المسمي بالوباء الاخواني ..وهو مرض يصيب الداعين وكل من لديهم ميول الي الفوضي والغوغائية ومصاصي الدماء ولصوص الليل .. هو مرض اعراضه هزيان وتخلف والتفاف وكذب وتضليل .. وزكاء منقطع النظير في الغباء..نعم زكاء في الغباء .هذا هو اهم الاعراض التي تصيب المرئ ..وهو الزكاء في الغباء..ومن لايرجي شفاؤه هو الاشد زكاءً في الغباء .. ربما يحطموا الرقم القياسي في مسابقات الزكاء الخارق في الغباء المتدني .

.
من اجل ذلك ولانقاذ بني الوطن ممن ليس لديهم مناعة مكتسبة من الوباء الاخواني الذي يطفو علي السطح …انه التصويت علي الدستور..لقد خرجا مثني وفراداي ومجموعات واسر وعائلات واصدقاء واصحاب من الجنسين.ولنشفي وساوس المرضي .. ولنُطّعّم من التطعيم.. من لم يصاب بهذا الوباء .. المستفحل ..وان كنت اراه مرض اكسب الكثير من الشعب مناعة ضد التأخون والتسلف
ان خروج المصريات والمصريين ووقوفهم في طوابير من السلاسل البشرية انما هو من اجل اشفاء وانقاذ كثير من الجيل الحالي والاجيال اللاحقة من هذا المرض الذي كان يقتصر علي الذكور فاصبح يصيب الاناث والذكور معاً ..
فكل الشكر والتقدير للذين ساهموا اليوم في مكافحة المرض الاخواني بتصويتهم علي الدستور ..وهو المصل الاجدر والاقوي والاوحد للقضاء علي وباء الاخوان ..وغدا ربما بل وبالتأكيد سنعلن القضاء علي كل الاوبئة الاخوانية التي ما زال منها القليل في بعض الامكنة المترامية في اطراف البلاد ..
نهنئ الشعب المصري بعد غد بمصر بلا وباء اخواني..وعاشت بلادي بلا اوبئة

التعليقات