مصر الكبرى

10:12 صباحًا EET

احالة مسئول العلاقات العامه للتحقيق بالإسماعيلية بعد تكريم أوائل الابتدائية

الإسماعيلية – هشام اسماعيل
 
قراررفعت طنطاوي وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية احالة – احمد عراقي – مسئول العلاقات العامة للتحقيق بسبب سوء تنظيم حفل تكريم أوائل الابتدائية بمدينة فايد بالإسماعيلية .

حيث ساد الإحباط وخيبة الأمل في الحفل الذي اقيم بنادي الياسمين بمدينة فايد بسبب سوء تنظيم الذي جاء دون توقعات الجميع .
 
وكان تقديم الحفل يتواصل بطريقة عشوائية وبدا واضحاً للجميع أنه لم يكن هناك أي برنامج مُعَدّ بل كانت العملية تسير حسب أهواء وبصورة ارتجالية ناهيك عن تكرار الأرقام التي تعلَن لاستلام الجوائز. واعترض أولياء امور التلاميذ و الحضور على هذا التقديم مطالبين تغيير الأسلوب والطريقة إلا أن هذه المطالبة لم تجد أي اهتمام من قِبل مسئول العلاقات العامة في ادارة فايد التعليمية 
 
حيث كرم رفعت طنطاوى وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية 61 من أوائل الشهادة الابتدائية بنادى شاطئ الياسمين بمدينة فايد حيث حضر اللقاء أحمد موسى وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية واللواء محمد درهوس رئيس مدينة فايد ورئيس الإدارة التعليمية ود. محمد سليمان اليماني رئيس مجلس الامناء بدوان عام المحافظة وقيادات وتم تسليم كل تلميذ من المكرمين جهاز لاب توب منهم 47 جهاز لاب توب على الطلاب المتفوقين من أوائل الشهادة الابتدائية لعام 2011-2012 و16 جهازا للأول مكرر.

التعليقات