رياضة

10:42 صباحًا EET

«محمد صلاح» قد يكون صفقة «ليفربول» الوحيدة في يناير

ذكرت صحيفة “ديلى ميل” البريطانية أن المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي بريندان رودجرز سيعقد اجتماعا مع مالكي النادي يوم الجمعة، مشيرة إلى أنه سيوافق على حصر صفقاته هذا الشهر على ضم الموهبة المصرية محمد صلاح من بازل.

وأوضحت الصحيفة أن مالك النادي جون هنري سيطير من أمريكا لحضور مباراة الفريق القادمة يوم السبت أمام أستون فيلا حيث سيعقد جلسة مباحثات مع رودجرز والمدير الإداري للنادي إيان أيري لمناقشة الأمور المالية للصفقات.

ويرغب رودجرز في التعاقد مع مدافع أيسر ولاعب وسط مدافع ولاعب وسط ومهاجم، ولكن من المتوقع، وطبقا للصحيفة، أن يتم تأجيل معظم صفقات رودجرز إلى الصيف.

وأوضحت الصحيفة أن الاستثناء الوحيد قد يكون محمد صلاح “21 عاما” الذي تبلغ قيمته 16 مليون جنيه إسترليني من نادي بازل.

ويرغب النادي الإنجليزي في دفع مبلغ يزيد قليلا عن نصف هذا المبلغ للتعاقد مع “ميسي المصري” ويواجه منافسة من نادي أتليتيكو مدريد الأسباني وبايرن ليفركوزن الألماني.

كان ساشا إمباير وكيل أعمال صلاح قد صرح الأسبوع الماضي بأن الصفقة متوقفة عند نادي بازل.

وأضاف “أن هناك العديد من الأندية التي ترغب في ضمه من إسبانيا وإيطانيا وألمانيا. والمفاوضات مع ليفربول مستمرة إنهم يريدونه ولكنهم بحاجة للتوصل إلى اتفاق مع بازل”.

وذكرت وسائل الإعلام البريطانية أن رودجرز وضع بديلا لصلاح في حالة عدم إتمام الصفقة، مشيرة إلى أن هناك أسماء جديدة ظهرت، ومن بينها النجم الهولندي الشاب جورجينيو فينالدوم.

التعليقات