رياضة

08:30 صباحًا EET

مباراة «المنيا» .. أول اختبار لميدو مع «الزمالك»

تقام اليوم الأربعاء، على ملعب السلام بالتجمع الخامس مباراة الزمالك والمنيا ضمن منافسات الجولة السادسة للمجموعة الثانية للدوري العام لكرة القدم في لقاء يبحث من خلاله كلا الفريقين انتزاع النقاط الثلاث للتقدم خطوات للأمام في جدول المسابقة.

وسيخوض الزمالك بقيادة مدربه الجديد أحمد حسام “ميدو” في أول اختبار له إلي تحقيق النقاط الثلاثة للتقدم خطوات للأمام في جدول المسابقة خاصة بعد أن قرر اتحاد الكرة اعتبار الفريق الأبيض مهزوما من حرس الحدود بهدفين دون رد لاقتحام جماهيره ملعب المباراة كما نشرت جريدة الجمهورية..

ويسعي لاعبو الابيض إلي التقدم خطوات للأمام خاصة وأنه يحتل المركز السابع برصيد 4 نقاط. لذا فإن المهمة علي لاعبي القلعة البيضاء لن تكون سهلة في ظل أول اختبار حقيقي لميدو الذي تم تعيينه مديرا فنيا علي الرغم من صغر سنه في خطوة جريئة وغير مسبوقة في الأندية المصرية.. التي تفضل الاعتماد علي أصحاب الخبرة.. لكن ميدو نفسه لا يشعر بالمفاجأة أو القلق من خوض مثل هذه التجربة رغم عدم امتلاكه أي خبرة تدريبية سابقة ويعتقد أن خبراته الكبيرة كلاعب ستساعده علي النجاح.. ويعتمد الزمالك علي الثنائي عمر جمال واحمد علي في انعاش آماله بتحقيق الفوز والعودة مجددا للمنافسة.

وسيغيب حازم امام عن اللقاء لعدم اكتمال شفائه بعد من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا.

حذر ميدو لاعبيه من التهاون بالخصم والمنافس أو التقليل من شأنه بأي شكل من الأشكال وخوض المباراة بمنتهي الجدية من البداية علي أمل الخروج باللقاء إلي بر الأمان.. وتحقيق ثلاث نقاط غالية له في مشوار البطولة.. ويخوض الفريق اللقاء بكامل قوته الهجومية المتمثلة في عبدالواحد السيد لحراسة المرمي وأمامه صلاح سليمان ومحمود فتح الله وهاني سعيد وأحمد سمير ومحمد عبدالشافي ونور السيد ومؤمن زكريا وعمر جمال وأحمد جعفر وأحمد علي.

يحتل المنيا المركز العاشر برصيد 3 نقاط ومن ثم فإن تقارب النقاط بينه وبين الزمالك سيشعل المنافسة علي حسم النقاط الثلاثة.. ويقع محمود صالح المدير الفني للمنيا في حيرة من أمره بسبب اكتمال صفوف الفريق حيث أن الحدود لا يضم ضمن صفوفه أي إيقافات أو إصابات لذا فإنه يبحث عن العناصر التي ستؤهله لانتزاع بطاقة الفوز.. ويري صالح أنه لا توجد فروق كبيرة بين مستوي لاعبي الزمالك والمنيا. فهما متقاربان. لكن هذه الفروق لا تقلل من أفضلية الأبيض.

التعليقات