فن

09:34 صباحًا EET

تفاصيل ألبوم نانسي عجرم الجديد

كشفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم  أنها ستطرح ألبومها الجديد “نانسي 8” خلال احتفالات عيد الحب في هذا الشهر موضحة أن الأغاني ستكون متنوعة بين الغناء المصري واللبناني والخليجي .

وخلال حوار لها مع صحيفة الاتحاد الاماراتية كشفت نانسي أن الألبوم النقاب عن بعض الأغنيات مثل “مش فارقة كتير”، و”يلا يلا”، “شاغلة كل الناس”، و”ما أوعدك ما أغير”، و”نام بقلبي”، و”من اليوم”، و”اتنين صحاب”، و”مليون طريقة”، و”راهنت عليك”، و”بعد بيسألني”، و”بقا كل ده”، بالإضافة إلى ديو “مغرورة” الذي سيجمعها بالنجم اللبناني راغب علامة.

 وأوضحت النجمة المحبوبة عن تمنياتها بنجاح هذا الألبوم الذي يعتبر عصارة جهد كبير لأشهر، حرصت من خلاله تقديم الأفضل حباً في جمهورها، والذي لا يرضى إلا بالكلمة الجميلة واللحن الرقيق الممزوج بالرومانسية والإيقاع الجميل، مشيرة إلى أنها بصدد طرح كليب جديد تم تصويره مؤخراً مع المخرج اللبناني جو بوعيد ويتضمن أغنية “ما تيجى هنا” بالتزامن مع طرح الألبوم في الأسواق.

وحول رأيها في مستوى الأغنية العربية، أكدت أن الغناء العربي يبقى شامخاً رغم الأصوات الرديئة التي تظهر بين الفينة والأخرى، وهي أصوات تسيء لنفسها قبل أن تسيء للفن العربي الذي أبرز الكثير من عمالقة الفن والذين تعلمنا من مدارسهم المختلفة، ولا يمكننا بأي حال من الأحوال الاستغناء عن أصواتهم وروائعهم التي ما زالت تطربنا حتى اللحظة.

وحول تقديمها العديد من الأغاني للأطفال قالت نانسي أن الصغار لهم مكانة خاصة في حياتها وقلبها، فلذلك ستشهد الفترات المستقبلية تقديم أغان للطفولة تتناسب مع تطلعاتهم واهتماماتهم المختلفة، داعية جميع محبي فنها بالتفاعل مع جديدها الذي تراهن على نجاحه .

التعليقات