رياضة

11:15 صباحًا EET

فريق إيطالي يسجل 8 أهداف بمرماهم في 10 دقائق

تعرضت كرة القدم الإيطالية لفضيحة جديدة تورط فيها هذه المرة فريق سجل 8 أهداف في مرماه في الدقائق العشر الأخيرة من مباراة كأس محلية في طريقه للخسارة 14-3.

وسيفتح الاتحاد الإيطالي لكرة القدم تحقيقا في المباراة التي جرت بين بورغاتا تيرانوفي وباجيريا في كأس صقلية وهو اللقاء الأخير في مجموعة من ثلاثة فرق ضمت أيضا بارتينيكوداتشي. وتلعب الفرق الثلاثة في الدرجة الثامنة من الدوري.

وكان باجيريا يحتاج إلى نقطة واحدة للتأهل وتأخر 4-3 مع تبقي عشر دقائق على النهاية في المباراة التي جرت الأربعاء عندما سجل بورغاتا هدفين متتاليين.

وشاهد لاعبو بورغاتا بعد ذلك في ذهول منافسيهم وهم يسجلون الهدف تلو الآخر في مرماهم. واشترك في هذه الأهداف ثلاثة لاعبين. وتعني النتيجة أن بورغاتا تأهل بفارق الأهداف عن بارتينيكوداتشي.

وقال إجناسيو شيانيتا مدرب بورغاتا “كانت المباراة متكافئة حين بدأ بارغيريا هذه المهزلة”. وأضاف “قال لي قائد فريقهم إنهم يفضلون أن نتأهل نحن وليس بارتينيكوداتشي”.

وقال جيوفاني كماراتا مدرب بارتينيكوداتشي:”بوسعي أن أؤكد عدم وجود اتفاق بيننا وبين باجيريا”.

وتابع:”لا أستطيع أن أجد دافعا وراء أهدافهم الثمانية في مرماهم. هذا أمر لا علاقة له بكرة القدم وأتمنى أن يفتح الاتحاد الإيطالي لكرة القدم تحقيقا”.

التعليقات