الحراك السياسي

05:04 مساءً EET

“محلب” : تطبيق قانون المرور على الجميع بمن فيهم رئيس الوزراء

أكـــد المهندس ابراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، على ثقته فى أفراد وضباط وقيادات الشرطة وأنهم يبذلون كل ما فى وسعهم من أجل تلبية حاجة المواطن إلى الأمن، ومع ذلك فهو يحث الأبناء والأخوة من رجال الشرطة المصرية الباسلة على مضاعفة الجهد خلال الفترة القادمة،

مشددا فى هذا الصدد على أهمية توجيه ضربات فورية وموجعة للبؤر الإجرامية، وتكثيف الحملات الأمنية والكمائن الثابتة والمتحركة لعودة الانضباط إلى الشارع، مشددا على أنه “لا تهاون أو مهادنة مع البلطجية”.

و حــول موضوع المرور، قال محلب، علينا البدء فوراً فى حملات أمنية لضبط المرور والقضاء على حالة العشوائية المرورية وتطبيق بنود قانون المرور بحذافيره وعلى الجميع دون استثناء بمن فيهم رئيس الوزراء قائلاً “إن القانون وُضع ليطبق على جميع أفراد هذا الوطن ولا فرق في ذلك بين مسؤول كبير أو مواطن، بل إن المسؤولين يقع عليهم عبء أكبر للإلتزام بالقانون حتى يكونوا قدوة ومثالاً يُحتذى به في هذا الشأن”.

كما تطـــرق رئيس الوزراء إلى تطورات الأمن السياسى، مؤكداً على مواصلة دعم جهاز الشرطة بكل الإمكانات الممكنة في حربه ضد قوى الإرهاب والتطرف، مع أهمية تكثيف الضربات الإستباقية لبؤر الإرهاب، مضيفا ” ستجدوننى دائماً معكم فى الشارع.. ومستعد للتضحية بروحى مثلكم.. فليس أعز وأنبل من أن ننال الشهادة دفاعاً عن هذا الوطن الغالى”.

جاء ذلك خلال اجتماع المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، اليوم، مع اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية ومساعديه لبحث الملف الأمني.

التعليقات