رياضة

09:59 صباحًا EET

مورينيو لـ «توريه» : أنت لا تفهم معنى الإحترام

واصل جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي معركته الكلامية، لكن هذه المرة دافع عن نفسه ضد تصريحات النجم الإيفواري يايا توريه نجم وسط مانشستر سيتي الذي أشار إلى أن المدرب كثير الكلام ولا يحترم المنافسين.

وقال مورينيو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي اليوم :” قلت قبل مباراتي سيتي وآرسنال أمام برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني، أن الفريقين الإنجليزيين لا يزال أمامهما الفرصة للتعويض في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، لما يمتازان به من قدرات كبيرة، فهل عندما أساند فرق إنجلترا في أوروبا أكون بذلك لم أظهر الاحترام، حسنا فهذه قلة احترام” .

وأضاف:” أعتقد أن آرسنال وسيتي أظهرا ما كنت أقوله، بأنهما قادران على تقديم مستوى جيد، لهذا لا يعتبر ما أقوله يندرج تحت مفهوم عدم الاحترام، بل هذا دعم لهم”.وتابع :” وقلت أيضًا أن سيتي يملك مباريات مؤجلة وقادر على الفوز بهم، هل هذا عدم احترام أيضًا؟ ، أعتقد أن اللاعب له مفهوم خاص عن عدم الاحترام” .

وكرر مورينيو مرة أخرى تصريحاته بأن تشيلسي غير مرشح للفوز بالدوري، مشيرًا إلى أن قمة “البلوز” مزيفة بسبب مؤجلات السيتي، وقال :” يمكن أن تملك 30 نقطة زيادة عن المنافسين، لكن لديهم 10 مباريات مؤجلة، فهذا لا يعني شيء”.

التعليقات