الحراك السياسي

11:45 صباحًا EET

لليوم الثالث على التوالى.. استمرار تظاهرات طلاب جامعة الأزهر

واصل طلاب جامعة الازهر من المنتمين لجماعة الاخوان المسلمين الارهابية المظاهرات اليوم امام المبنى الادارى للجامعة بمدينة نصر وذلك لليوم الثالث على التوالى فبما تستمر اعمال الدراسة بالجامعة .

وبدأ الطلاب المتظاهرين التجمع من امام كليات التجارة والزراعة والدعوة الى المبنى الادارى الرئيسى للجامعة مرددين الهتافات المنددة بادارة الجامعة لتقاعسها فى الافراج عن الطلاب المعتقلين على حد قولهم , وكذلك التنديد بما وصفوه بالتدخل الامنى فى الجامعة .

كما ردد الطلاب الهتافات المناوئة للشرطة والجيش , فيما كانت استجابة غالبية طلاب الجامعة قليلة للانضمام الى مظاهرات طلاب الاخوان , حيث استمرت الدراسة بغالبية الكليات , وسط تشديد إدارة الجامعة على اتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالفين بتنظيم المظاهرات السياسية فيما حاول بعض طلاب كلية الزراعة وضع شعارات معادية على
الباب الرئيسى للكلية .

من جانب اخر , نظمت عشرات الطالبات من كلية الهندسة بنات مظاهرة مماثلة امام الكلية للمطالبة بالافراج عن الطالبات الموقوفات , وحاولت بعضهن الخروج الى الشارع المقابل للمدينة الجامعية للبنات بمدينة نصر.

وتتواجد قوات الامن الداخلى امام البوابة الرئيسية للجامعة والابواب الاخرى فيما لم تتواجد اى قوات للامن بالجامعة وتظل على مقربة منها تحسبا لاى تطورات .

التعليقات