محليات

07:50 صباحًا EET

ضبط مواد لتصنيع المتفجرات فى شقة لاحد عناصر الإخوان بالجيزة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة اليوم ، وبمعاونة أحد المواطنين الشرفاء من ضبط شقة كان يستخدمها بعض المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى فى تصنيع المتفجرات ، وبداخلها كمية من الأدوات التى تستخدم فى صناعة المتفجرات.

كان قد تبلغ لقسم شرطة ثان أكتوبر من أحد المواطنين المقيمين بدائرة القسم ، بوجود ثلاثة أشخاص يقطنون الشقة المواجهه له ينبعث منها رائحة بارود ، ولدى قيامه بسؤالهم عن سبب ذلك قاموا بالتعدى عليه ونهره ، وفرو هاربين مستقلين دراجة بخارية وبحوزتهم حقيبة كبيرة الحجم .

وعقب تقنين الإجراءات قامت الأجهزة الأمنية وخبراء قسم المفرقعات بالإنتقال لمحل البلاغ وبالفحص ، تم ضبط بعض الأدوات التى تستخدم فى صناعة المتفجرات (هاتف محمول موصل بدائرة كهربائية ، جهاز قياس ، ميزان حساس ، 25 كيلو جرام من نترات الكبريت ،7 كيلو جرامات من نترات الفضة ، كمية من البلى والمسامير ، مجموعة من الدوائر الكهربائية ، “4” زجاجات ” أكسجين ، أسيتون ” ، “2” علبة صفيح ) .

وقامت الأجهزة الأمنية بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة لمباشرة التحقيق…وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين.

التعليقات