مرأة

07:25 صباحًا EET

الفضي والزهري أساس بشرتك السمراء

العينان الفضيتان الممزوجتان مع بعض من الظلال الزهرية، تمنح المرأة السمراء مظهراً غامضاً للعيون وتضيف بريقاً مميّزاً الى هذا المكياج، لتتألّقي بها خلال سهراتكِ. اخترنا لكِ المكياج الفضي ممزوجاً مع الالوان الطبيعية المختلفة للحصول على الماكياج الذي تريدينه.

غلّفي جفنيك بظلال براقة فضية اللون من “ديور ديورشو فيوجن مونو 081 أفانتور” وادمجيه مع القليل من اللون الرمادي من ظلال “شانيل” Les 4  من مجموعة “نوي ماجيك” . بعدها استعملي ظلال العيون الزهرية من “كلينيك آي شادو ديو إن جامين”   ووزّعي اللون الزهري على داخل جفنك العلوي وامزجيه مع القليل من اللون البنفسجي. ولا تنسي تمرير الظلال الزهرية الفاتحة من لوحة ظلال العيون “بوبي براون” “نود غلو كريستال آي باليت”  التي تحتوي على 4 ظلال عيون جميلة من ألوان خفيفة اللمعان على كامل الجفن السفلي من طرف العين الداخلي، واكمليه على طرفها الخارجي.

خط آيلاينر فضي:.

بعدها استخدمي الآيلاينر الأسود وحدّدي رسمة العين بدقة بواسطة الكحل المائي الأسود “ايف سان لوران بوتي دي زيو” ، ومدّي الخط المرسوم خارج حدود العين في شكل منحرف إلى أعلى، بواسطة آيلاينر “مارك جيكوبز ماجيك بريسيجن بان بلايكر” واحرصي أن يكون خط الآيلاينر الفضي من “لانكوم آرتلاينر 24 ساعة”  دقيقاً عند زاوية العين الداخلية وجذور الرموش السفلى، ليبرز عيونك الفضية وليطبع آيلاينر جذابا بأسلوب مثالي. ولتضمني رموشاً متألقةً ومكثّفة، استعيني بماسكارا “إن اكستريم ديمانشن لاش ثري دي”  من “ماك” .

شفاه مغلّفة بالفوشيا:.

في النهاية، اعتني بشفاهك وامنحيها طلة مثالية ومتلائمة مع بشرتك السمراء وعيونك الفضية، وذلك من خلال تغليفها بلون الفوشيا من “شانيل روج ألور إن لا ديفا”  وما يميّز طلّتك سحراً وجاذبية هو اختيار أحمر الشفاه اللّماع من “ماك كاندي يام يام” ، لكي تعكسي إشراقة لا مثيل لها ونضارة متألقة.

التعليقات