عرب وعالم

05:36 مساءً EET

سفير مصر بالجزائر يلتقي بـ”جميلة بوحريد”

استقبل السفير عز الدين فهمي، سفير جمهورية مصر العربية في الجزائر بمقر السفارة المصرية المجاهدة الكبيرة الجزائرية جميلة بوحيرد وبرفقتها المجاهدة خديجة بلقاسم، حيث حرصت بوحريد على لقاء السفير المصري بالجزائر لنفي ما نقل عنها في بعض وسائل الاعلام حول منعها من دخول مصر وأكدت للسفير المصري على التقدير والمحبة الذي تكنه وكافة المجاهدين الجزائريين لمصر ولدورها لخدمة القضايا العربية.

كما أدلت المجاهدة الجزائرية بتصريحات أكدت فيها على عمق ومتانة العلاقات بين الجزائر ومصر وثمنت الدور التاريخي لمصر لدعم القضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني. واشارت إلى انها ستقوم بزيارة مصر في اي وقت يناسبها ونفت نفياً مطلقاً ما ورد ببعض وسائل الاعلام حول رفض السلطات المصرية استقبالها في القاهرة، مثمنة التعاون والترحاب الذي تلاقيه من السفارة في الجزائر لتسهيل سفرها إلى مصر.

من جانبه، أكد السفير فهمي التقدير العميق الذي يكنه الشعب المصري للمجاهدين الجزائريين وفي مقدمتهم المجاهدة الجزائرية جميلة بوحيرد، مرحباً بزيارتها لمصر في الوقت الذي يناسبها في ضوء عمق ومتانة العلاقات بين البلدين ونضال الشعبين في حروب لاسترداد الأراضي المغتصبة ورفض الاحتلال وتحرير الأراضي.

التعليقات