الحراك السياسي

01:32 مساءً EET

«الشعب الجمهوري»: نثمن رؤية السيسي وندعمه فى الترشح للرئاسة

أكد رئيس حزب الشعب الجمهورى تأييد ودعم الحزب للمشيرعبد الفتاح السيسي في سباق الترشح للرئاسة, مشيرا إلى أن هذا القرار جاء من منطلق رؤية موضوعية مفادها الخبرات المتراكمة والرؤية الاستراتيجية التى يتمتع بها المشيرالسيسي فضلا عن قدرته على مواجهة التحديات الراهنة على الصعيد الداخلي والخارجي.

وقال رئيس الحزب في بيان صحفي اليوم ، ” أن شخصية السيسى تتمتع بالقبول والتوافق من غالبية الاتجاهات السياسية المختلفة الأمرالذى من شأنه أن يمنحه القدرة على الحسم ومنع عودة حالة الاستقطاب الشديد الذي خلفته تراكمات السنوات الثلاث الماضية بين القوي المختلفة”.

وأشار إلى الخطاب الأخير للمشير السيسى الذى حسم فيه الجدل الدائر حول توجهاته من مؤازرة لاتجاه معين أو مناهضته لاتجاه آخر في رسالة واضحة منه بأنه سيكون رئيسا محايدا لكل المصريين وتأكيده بأنه لن تكون لديه حسابات يصفيها أو صراعات مرحلية يمضي وراءها وأن الوطن لكل أبنائه دون إقصاء أو استثناء أو تفرقة في ظل دولة القانون.

وأعرب ان الحزب يثمن رؤية السيسي بضرورة إعادة ملامح الدولة وهيبتها التي أصابها الكثير في الفترة الماضية وعدم استباحتها في إشارة منه لحتمية رسم الخط الفاصل بين الديمقراطية والفوضي وضرورة اتخاذ إجراءات رادعة لمن يتجاوز هذا الخط الفاصل.

وأضاف  أننا ” نقدر ونحترم كافة المرشحين الآخرين ولا نشكك في وطنيتهم والشعب وحده هو الذى يقرر من يحكمه “.

التعليقات