مرأة

08:12 صباحًا EET

اكتشفِ سر فقدان وزن الحمل سريعا عند نجمات هوليوود

الرشاقة والجسد النحيف لم يكن أبداً عائق أمام نجمات هوليوود  فهن من يحرصن على استرجاع رشاقتهن بسرعة الصاروخ بعد الحمل والولادة ليكونوا جاهزين للسجادة الحمراء وعدسات الكاميرات وهو ما يمثل للكثر منا مشاكل تجعلهن يعانين من وزن الحمل لشهور بعد الولادة وربما لسنين أيضاً ولذا اليوم سنخبركم بأهم أسرار النجمات للتخلص السريع من وزن الحمل:

فى البداية يجب ان تعلمى أنه جسمك يحتاج للتعافي بعد الولادة لذا لا تقومي بأي تمارين رياضية إلا بعد ستة أسابيع على مرور الولادة أو بعد استشارتك للطبيب المعالج.

1-فقدان الوزن الزائد يبدأ من قبل الولادة:.

لا تتعجبي فالسر في فقدانهم للوزن السريع يبدأ من فترة الحمل فيراعون تناول الطعام الصحى والمغذي والفيتامينات ويبتعدون عن تناول الاطعمة الغير صحية والسعرات الخادعة مما يجعل زيادة اوزانهم لا تزيد عن المعدل الصحى وهو من 9- 15 كيلو جرام طوال فترة الحمل .

2-الحميات المعتمدة على البروتين:.

نجمات مثل كاثرين زيتا جونز وكيت هادسون  يفضلون الاعتماد على حمية البروتين سواء الحيواني أو النباتى مثل اللحوم الخالية من الدسم، والعدس والفاصولياء والابتعاد عن كل ما يحتوي على الكربوهيدرات بقدر الإمكان فلا يوجد مجال لتناول الباستا والخبز والمافن والكرواسون  .

3-خدمة التوصيل :

تلجأ العديد من النجمات الى حيلة طلب الطعام الجاهز ولكنه يختلف كلياً عما نطلبه نحن فهى تطلب وجبات صحية محسوبة السعرات عن طريق شركات تغذية متخصصة تصمم الوجبات لتناسب احتياجاتها وعدد السعرات المحدد لها ومن النجمات أوما ثيرمين ودنيس ريتشارد، ولكن كتفكير واقعي أطهى وجباتك بنفسك وأفرغى أدراج مكتبك ومنزلك من قوائم الطعام السريع وابدليها بقوائم محلات الطعام الصحي أو الافضل جهزيها بنفسك .

4-الجري :

ليست كل النجمات يعتمدن على الروتين الرياضى المكثف  لاستعادة الرشاقة بسرعة ولكنهن يفضلن أضافة الجري لروتينهن الرياضى مثل جنيفير غاردنر وغوين ستيفاني يعتمدون على الجرى لفقدان الوزن أكثر من الروتين الرياضى .

5-اليوغا :

أحد الاسرار المهمة للرشاقة فى حياة النجمات مثل مادونا وغونييث بالترو تخصيص وقت يومي محدد لممارسة اليوغا يصفى الذهن والعقل ويهدئ من التوتر المصاحب لبداية فترة الامومة مما يقلل من شعورهم بالجوع العاطفى ويحد من شهيتهم .

6-الرضاعة الطبيعية :

لن تصدقى ولكنها نصيحة فعالة تتبعها هايدى كلوم عارضة الازياء الشهيرة لتسترجع وزن ما قبل الحمل تعتمد على الرضاعة الطبيعية فبخلال شهرين ومع حمية تعتمد على البروتين أستطاعت دائماً التخلص من وزنها الزائد بعد ولادة أطفالها .

فقط تذكرى لا طعام بعد السابعة وتناولى وجبات صحية صغيرة كل 3 ساعات وأكثرى من المشروبات الطبيعية والحليب بدون سكر مع تطبيق النصائح السابقة وستفقدى وزن الحمل بأسرع وقت .

التعليقات