محليات

11:42 صباحًا EET

تأجيل إعلان النتيجة الرسمية لانتخابات «المهندسين»

أكدت اللجنة العليا المشرفة على انتخابات نقابة المهندسين ، تأجيل إعلان النتيجة الرسمية بجميع مستويات النقابة العامة وفروعها ، والتحفظ على جميع الأوراق الخاصة بالعملية الانتخابية ، لحين الانتهاء من انتخابات الإعادة بعدد من النقابات الفرعية .

 واوضح الدكتور فاروق إسماعيل رئيس اللجنة العليا لإدارة النقابة ، والقائم بأعمال نقيب المهندسين ، في تصريح له اليوم ، إن اللجنة ستعلن نتيجة انتخابات نقابة المهندسين العامة والنقابات الفرعية في الأسبوع الأول من شهر مايو المقبل ، بعد إجراء انتخابات الإعادة على منصب رئيس نقابة في عشر نقابات فرعية ، بالإضافة إلى عقد إعادة كاملة للانتخابات في نقابة الوادي الجديد بناء على قرار اللجنة القضائية الرئيسية المشكلة من مستشاري النيابة الإدارية والبيان الذي أعدته اللجنة الاستشارية المشرفة على إجراء الانتخابات وإعلان نتيجتها.

وأضاف إسماعيل أن اللجنة أفادت بأن نتائج الفرز وردت تباعا من اللجان العامة وعددها 35 لجنة وتتبعها 915 لجنة فرعية ، موضحا أن الانتخابات ستعاد على منصب رئيس النقابة الفرعية في كل من “الإسكندرية والدقهلية والغربية والمنوفية والشرقية والإسماعيلية وقنا وأسوان والمنيا والعريش” .

وأكد أن الانتخابات ستعاد بجميع المستويات بالنقابة الفرعية بمحافظة الوادي الجديد بالمقرين بمدينتي الخارجة والداخلة على أن تجرى الإعادة يوم الجمعة الموافق 2 مايو المقبل .

التعليقات