مرأة

07:13 صباحًا EET

فؤائد «زبدة الكاكاو»

لزبدة الكاكاو فؤائد كثيرة تتعدى فائدة ترطيب الشفاه، فمن فؤائدها:.

 

1-مرطب رائع لبشرتك :

 

ليست فقط جيدة لترطيب شفاهك ولكنها أكثر من ممتازة لترطيب جلدك بالكامل والميزة انه بطبيعتها غنية بمضادات الاكسدة مما يجعلها المرطب المثالى لترطيب وتغذية بشرتك ومعالجتها أيضاً من أثار الشمس.

 

2-رائع للهالات السوداء :

 

بغض النظر عن أحتواء زبد ة الكاكاو على الاوميجا -3 والفيتامينات المتعددة التى تحتاجها بشرتك بالاضافة لمضادات الاكسدة فهى تحتوى على قدر من الكافيين الذى سيساعدك على تنشيط خلايا الجلد وشدها ولذا فزبدة الكاكاو من أمن المواد التى يمكن وضعها حول عينيك خاصة فى الايام المرهقة او بعد السهرات الطويلة وستشعرى بالفرق.

 

3-حل عملى لعلامات الحمل على الجلد:

 

ان كنتى تعانين من علامات تمدد الجلد بسبب الحمل او فقدان الوزن الزائد فما لكى الا زبدة الكاكاو فهى حل طبيعى وأمن والجميل انهم وجدوا تأثير لزبدة الكاكاو على الجروح وأثار الحبوبوتغيير لون البشرة حيث يساعد فى اعادة اللون لطبيعته فقط بالمواظبة على أستخدامه.

 

4- منعم عند حلاقة الشعر الزائد :

 

ان كنتى ممن يستخدمون كريمات أزالة الشعر فانتى تعلمين ضرورة استخدام اللوشن المرطب بوفرة بعدها ولكن هل جربتى وضع زبدة الكاكو الخام بدلا من المرطب، اولا ستلاحظى نعومة قد تغنيكى عن استخدام المرطب وسيخفف من تهيج الجلد واحمراره بعد الحلاقة وثانياً ستجدى لجلدك رائحة عطرة ومتميزة .

 

5-منعم ومغذى للشعر :

 

يعتبر حل طبيعى لتغذية وتنعيم الشعر ومعالجة تقصفه وخاصة للشعر الجاف، لذا جربى استخدام زيت زبدة الكاكاو الطبيعى بأنتظام على شعرك سوا ءعند تمشيطك له يومياً او كحمام زيت وستلاحظى الفرق الواضح فى كثافة ونعومة شعرك.

 

 

التعليقات