عرب وعالم

12:55 مساءً EET

هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة تعلن عن خصومات تصل إلى 50% على أسعار كتبها في معرض أبوظبي الدولي للكتاب

أعلنت دار الكتب الوطنية التابعة لهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة عن تخفيض أسعار جميع إصداراتها بنسبة تصل إلى 50% تزامناً مع افتتاح معرض أبوظبي الدولي للكتاب في دورته الرابعة والعشرين لهذا العام،  وذلك تحفيزاً للقراء الراغبين في اقتناء الكتب وليعيشوا في أجواء وآفاق الثقافة العالمية، ولتعم الفائدة على الجميع.

  وتشمل هذه المبادرة التي تطلقها دار الكتب الوطنية  جميع العناوين الصادرة عن الدار وماينضوي تحت رعايتها من أقسام ومشاريع مثل قسم “إصدارات” و مشروع “كلمة” للترجمة ومشروع “قلم” المخصص لدعم الكتاب الإماراتيين إضافة إلى كتب أكاديمية الشعر بما يفوق الــ 2500 عنوان تتناول مختلف الموضوعات والتصنيفات التي تقع في أكثر من 29 تصنيف من بينها الأدب والتاريخ والمعارف العامة واللغات والديانات و السياسة واللغة العربية والرحلات و الفنون والألعاب و كتب الأطفال وغيرها.

 وتأتي هذه المبادرة كخطوة هامة من قبل دار الكتب الوطنية لتشجيع عملية القراءة وجعل المعرفة محوراً أساسياً في يوميات الناس. وقال سعادة جمعة القبيسي المدير التنفيذي لقطاع دار الكتب الوطنية ومدير معرض أبوظبي الدولي للكتاب “تأخذ الهيئة على عاتقها مهمة الترويج للثقافة والتشجيع على القراءة باعتبارها أداة أساسية للرقي والتطور الإنساني، ونأمل من جمهور ومرتادي معرض أبوظبي الدولي للكتاب الاستفادة من هذه الخطوة للاطلاع على كل ما هو مفيد من خلال مجموعة الكتب والإصدارات النوعية التي توفرها الهيئة بأسعار تنافسية ومشجعة”.

 وتأتي أهمية إعلان هذه المبادرة خلال هذه الفترة بالتحديد نظراً لتوفر جميع الإصدارات الخاصة بالدار في جناحها بالمعرض وتوفر الإصدارات ، وهي الفرصة المناسبة للقراء ليجدوا كافة المجموعات التي تتناول كافة الموضوعات في جناح واحد  مما يسهل على القراء إيجاد مبتغاهم من الكتب.

التعليقات