عرب وعالم

01:15 مساءً EET

وزير الإعلام والشباب الكويتي غدا في شرم الشيخ لحضور اجتماع الشباب العربي الفاعل

اكد وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح حرص دولة الكويت على المشاركة في اجتماع وزراء الشباب والرياضة العرب الذي يتناول عددا من القضايا التي تهم شريحة فاعلة من أبناء الوطن العربي باعتبارهم القاعدة الأساسية لبناء الدول.

وقالت وزارة الدولة لشؤون الشباب في بيان صحافي اليوم ان الشيخ سلمان سيتوجه والوفد المرافق له إلى مدينة شرم الشيخ المصرية غدا للمشاركة في هذا الاجتماع الذي سيولي اهتماما بالغا تجاه الجوانب التي تهم شريحة الشباب الفاعلة في الوطن العربي.

وشدد الشيخ سلمان على ضرورة أن يدرك الشباب العربي أهمية تعاونهم وتنسيق المواقف بينهم وذلك للحفاظ على وحدتهم وهويتهم العربية مؤكدا أهمية استثمار طاقات هؤلاء الشباب باعتبارهم أساس التنمية والتطور وبناء المجتمعات.

يذكر ان الاجتماع الذي سيعقد خلال الفترة من الثاني وحتى الخامس من الشهر الجاري سيشهد عقد اجتماعات المكتب التنفيذي اضافة الى اجتماعات اللجان الفنية المعاونة لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب.

ومن المقرر أن يناقش المكتب التنفيذي خلال اجتماعاته ترشيحات الدول العربية لعضوية اللجان الفنية المعاونة لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب حيث ترشح من دولة الكويت كل من نائب مدير عام الهيئة للجنة الشباب الدكتور حمود فليطح ونائب مدير عام الهيئة للجنة الرياضية احمد خزعل ونائب مدير عام الهيئة للجنة المالية الدكتور جاسم الهويدي.

ويضم الوفد كلا من المدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة الشيخ احمد المنصور والوكيل المساعد لقطاع الخدمات في وزارة الشباب يوسف اليتامى ومدير ادارة المكتب الفني في الهيئة عبدالله عبدالرسول ومراقب شؤون الهيئات الرياضية في الهيئة عبدالله الدابي اضافة الى الاعلاميين حسين المطيري وعبدالمحسن الأيوبي.

التعليقات