حوادث

09:46 صباحًا EEST

حبس سائق النقل 4 أيام على ذمة تحقيقات حادث مصر القديمة

أصدر المستشار تامر العربى رئيس نيابة مصر القديمة قرار بحبس سائق النقل 4 أيام على ذمة التحقيقات في الحادث التي شهدته منطقة مصر القديمة والذى أسفر عن مصرع 4 اشخاص وإصابة 7 أخرين وأحتراق 11 سيارة.

كانت النيابة قد امرت بالتحفظ على السيارة النقل المتسببة في الحادث المروع التى شهدته منطقة السيدة عائشة بمصر القديمة ، كما كلفت النيابة بتشكيل لجنة ثلاثية من الادارة العامه لمرور القاهرة لفحص السيارات المتلفة والمحترقة من الحادث للوصل إلى مالكيها ، ومعرفة سبب اشتعال النيران بالسيارات.

كما صرحت النيابة بدفن 3 جثث عقب التعرف على هويتهم ومازال هناك جثة مجهولة لعدم وجود أى بيانات مع المجني عليه.

وكانت سيارة محملة بالسكر قادمة من الدائرى واثناء نزولها لدار السلام أختلت عجلة القيادة من السائق وظلت السيارة تترنح يمينا ويسارا مما أدى إلى سقوط بعض الاجولة منها واصطدام عدد من السيارات الاخرى بها وسحلها لعدد أخر من السيارات ، ونتيجة للاندفاع الشديد تسرب منها بعض البنزين الذى اشتعل والتهم 11 سيارة كانت قادمة بنفس الاتجاة بسرعه زائدة ، وأسفر الحادث عن إتلاف 12 سيارة منهم السيارة النقل وإشتعال النيران بــ11 سيارة أخرى ووفاة 4 مواطنين وأصابة 7 أخرين وهروب سائق السيارة النقل .

وإنتقلت النيابة إلى مشرحة زينهم لمناظرة الجثث وقررت الاستماع لأهلية المجني عليهم والاستعلام عن المصابين فور أن تستقر حالتهم الطبية لسؤالهم.

التعليقات