عين ع الإعلام

08:44 صباحًا EEST

بالفيديو.. «أشجع بنت مصرية» تروي قصة اغتصابها

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، و “تويتر”، فيديو لفتاة أطلق عليها “أشجع بنت مصرية”، وهي الفتاة التي ظهرت مع الإعلامية ريهام سعيد، في برنامج “صبايا الخير”، الذي يذاع على قناة “النهار”، وروت قصة اغتصابها وهي في التاسعة من عمرها، وهو الفيديو الذي حقق نسبة مشاهدة عالية وتعاطف معها أغلب من شاهده.

قالت الحقيقة كاملة لكل من تقدم لخطبتها . فيهجرها على الفور . وظلت حتى الان بدون زواج لان احد اقاربها اغتصبها وهى فى التاسعة من عمرها .

وروت الفتاة قصة معاناتها بعدما تعرضت للاغتصاب من احد اقربائها، واصرارها على مصارحة من يطلب الزواج منها بما حدث لها وهي صغيرة من باب الأمانة في حلقة أبكت المشاهدين اللذين تفاعلوا مع قضيتها.

واستضاف برنامج صبايا الخير على قناة النهار الشابة المصرية التي ترفض اجراء عملية تطمس بها ما حدث في الماضي واصرارها على المصارحة والصدق، ومعاناتها الآن من عدم تقبل المجتمع لتلك المصارحة.

وقالت الشابة المصرية التي لم تخف وجهها انها لم تدرك ما حدث لها وقت وقوعه، حتى وصلت لسن الخامسة عشر، ومن خلال احد البرامج التلفزيونية الذي كان يناقش الفرق بين المتزوجة والبكر، شكت الفتاة في كونها بكر عندما تذكرت ما حدث لها وهي صغيرة.

وبعدما صارحت احدى قريباتها بشكوكها قررت الذهاب لطبيب للتاكد من عذريتها، ليخبرها الطبيب انها ليست بكرا منذ وقت طويل.

وقررت الفتاة مصارحة ذويها بتلك الحقيقة لتفاجأ بأن لا احد يصدقها وبدأ والدها يشكك في سلوكها وهو ما اصابها بالاحباط.

التعليقات