عرب وعالم

08:57 صباحًا EEST

نائب خادم الحرمين: السعودية تقف جنبا إلى جنب مع مصر الشقيقة

أكد نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير سلمان بن عبد العزيز، أن بلاده تقف جنبا إلى جنب مع مصر في الشدة والرخاء، وقال: «ستبقى المملكة العربية السعودية، حكومة وشعبا، بتوجيهات سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، أيده الله، أخا وفيا تقف جنبا إلى جنب مع مصر الشقيقة في الشدة والرخاء».

جاء ذلك في تصريح صحفي للأمير سلمان لدى وصوله في وقت سابق من أمس، إلى العاصمة المصرية القاهرة للحضور نيابة عن خادم الحرمين الشريفين حفل تنصيب الرئيس المصري الجديد عبد الفتاح السيسي.

كما عقد نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير سلمان بن عبد العزيز، والرئيس السيسي، بعد مراسم حفل التنصيب، جلسة مباحثات رسمية بمقر قصر الاتحادية بالقاهرة، نقل خلالها الأمير سلمان بن عبد العزيز تحيات وتهاني الملك عبد الله بن عبد العزيز، وتهانيه للرئيس السيسي بمناسبة انتخابه رئيسا لجمهورية مصر العربية، وتمنياته له بالتوفيق، مؤكدا مواقف المملكة الثابتة لدعم جمهورية مصر العربية والحفاظ على أمنها واستقرارها.

وعبر الرئيس المصري من جهته عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين لمواقفه في دعم بلاده، وقدر الرئيس عبد الفتاح السيسي عاليا مشاركة نائب خادم الحرمين الشريفين في حفل تنصيبه رئيسا للجمهورية، وتناولت الجلسة استعراض آفاق التعاون بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها في المجالات كافة.

التعليقات