عرب وعالم

09:22 صباحًا EEST

ملك الأردن لـ «السيسي»: نقف إلى جانب مصر وخيارات شعبها

قام الملك عبدالله الثاني، ملك الأردن، أثناء حضوره حفل تنصيب الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتهنئته بثقة الشعب، متمنياً له التوفيق في قيادة مصر الشقيقة نحو مزيد من الإنجاز والتقدم والتطور وبما يلبي طموحات شعبها وآماله في مستقبل آمن ومزدهر ومستقر، ويعزز دورها المحوري والريادي في المنطقة.

والتقى جلالة الملك الرئيس السيسي، بعد انتهاء مراسم حفل التنصيب والتوقيع على وثيقة تسليم السلطة، في اجتماع ركز على سبل تعزيز علاقات التعاون بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات، حيث أكد الزعيمان الحرص المتبادل على تمتين أواصر الأخوة وإدامة التنسيق والتشاور بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين والقضايا العربية.

وأكد جلالته وقوف الأردن إلى جانب مصر وخيارات شعبها، ودعم مساعي قيادتها الجديدة في ترسيخ الأمن والاستقرار، ومواصلة مسيرة البناء والإنجاز.

من جانبه، أعرب الرئيس السيسي عن شكره والشعب المصري للأردن، بقيادة جلالة الملك، على مواقفه الداعمة لمصر، ووقوف المملكة إلى جانب خيارات الشعب المصري، مقدراً دور جلالته في تعزيز مسيرة العمل العربي المشترك وخدمة قضايا الأمة العربية.

وحضر جلالة الملك مأدبة الغداء التي أقامها الرئيس عبد الفتاح السيسي تكريما لقادة الدول ورؤساء الوفود التي حضرت مراسم حفل التنصيب

التعليقات