مصر الكبرى

12:56 مساءً EEST

مدير أمن الغربية يقود حملة مكبرة لإزالة الإشغالات بالمحلة

واصلت محافظة الغربية بالإشتراك مع مديرية الأمن وشرطة المرافق حملاتها اليومية لرفع الإشغالات وإزالة التعديات من الطرق والشوارع والميادين العامة على مستوى مدن المحافظة.

قامت قوات من قسم شرطة المرافق النظامية والسرية الليلة الماضية بحملة بمدينة المحلة الكبرى وأسفرت الحملة التي شنتها أجهزة المحافظة عن تحرير 92 محضر إشغال للمخالفين بالطريق العام، وضبط 26 حالة رفع إشغالات مخالفة بالطريق الإدارى.

وإزالة فورية لـ36 فرشا عشوائيا لبيع الخضر والفاكهة بالطريق العام وإزالة 26 حاجز خرسانى بالطريق العام يعوق حركة المرور، وتحصيل 16 غرامة فورية بعد التصالح مع المخالفين وإزالة تندة وسقفية مقامة بالطريق العام بدون ترخيص.

من جانبه، صرح اللواء أسامة بدير “مدير امن الغربية ” إن التحدي الأكبر أمام النظام الجديد هو شعور المواطنين بهيبة الدولة على الأرض، والقضاء على فوضي الشارع لأن الأوضاع الحالية التي نشاهدها في سائر المدن كارثية ولا بد من إيجاد حلول تحقق مصالح الجميع بعد أن شكل الباعة الجائلون إمبراطورية وأصبحوا قنبلة موقتة يمكن أن تنفجر في وجه الجميع.

وأضاف مدير الأمن أن المتابعة ومداومة الحملات متواصلة بعموم المدينة لضبط ورفع أى إشغالات بها وكل ما يعكر صفو الأمن العام.

التعليقات