الحراك السياسي

05:36 صباحًا EEST

اليوم.. استئناف محاكمة المتحرشين بطالبتين بألفاظ نابية في مصر الجديدة

تستأنف محكمة جنح مصر الجديدة برئاسة المستشار أحمد رشوان، وبحضور مينا ناصر ممثل النيابة العامة، محاكمة عاطلين لاتهامهما بالتحرش بطالبتين، والتعدي على مجند مرور أثناء تأدية عمله بمصر الجديدة.

كشفت التحريات عن قيام المتهمين بالتحرش بفتاتين بالألفاظ النابية، وتوجيه الكلمات التي تخدش الحياء لهما، ومع اقتراب المتهمين من الفتاتين لاحظ مجند المرور ذلك، وعلى الفور تدخل لمنع حدوث ذلك وإنقاذ الفتاتين، إلا إن المتهمين لم يخضعا لكلامه وحاولا الإمساك بالفتاتين، إلا إن المجند منعهما فقاما بالتعدى عليه بالضرب المبرح، وتمزيق ملابسه ونعتاه بألفاظ نابية.

فقام المجند بالاستغاثة بالأهالي الذين تمكنوا من ضبط المتهمين، وتم اقتيادهما إلى قسم شرطة مصر الجديدة، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 7933 لسنة 2014 وتمت إحالتهما إلى النيابة التي أمرت بحبسهما 4 ايام على ذمة التحقيق.

ووجهت النيابة إلى المتهمين تهم التعدى على موظف أثناء تأدية خدمته والتحرش بأنثى والإخلال بالآداب العامة.

البداية عندما تعرضت طالبتان للتحرش والمعاكسة أثناء سيرهما في منطقة مصر الجديدة عقب خروجهما من محل ملابس صباح اليوم الخميس، وعندما تعالت صرخات واستغاثات الطالبتين وهما “هالة. ح 15 سنة وعلا.ح 14 سنة “، تحرك نحوهما المجند أحمد فتحى محمود 22 سنة من قوة مرور القاهرة، وطلب من المتهمين الابتعاد عنهما وعدم معاكستهما، إلا أنهما انهالا عليه بالسباب والشتائم وتمزيق ملابسه، وتدخل المارة الذين تمكنوا من الإمساك بهما وهما محمد . ع 26 سنة- عاطل، وطارق. أ 25 سنة- عامل.

التعليقات