حوادث

10:17 صباحًا EET

والدها يتحرش بها جنسيا ويقتل أخر لطلب الزواج منها بطنطا

طعن عاطل ميكانيكيا بعد أن طلب منه الزواج من نجلته، بعد أن استغاثت نجله المتهم بالمجني عليه عدة مرات، لتحرشه بها جنسيًا، وتركها للمنزل أكثر من مرة هربًا منه، وفور تقدم المجنى عليه لطلب الزواج منها، أخرج المتهم سكينًا من بين طيات ملابسه، وبطعنه بالصدر، ولم يتركه إلا جثة هامدة.

وتلقى مأمور قسم أول طنطا، بلاغًا من مستشفى طنطا الجامعي بوصول جثة لشخص يدعى ياسر إبراهيم محمود عيسى، 35 سنة، ميكانيكي، مصاب بجرح نافذ بالصدر.

وعلي الفور انتقل المقدم وليد الجندي “مفتش المنطقة المركزية بطنطا”، والرائد عمرو الطوخى رئيس مباحث أول طنطا، والملازمان أول محمود عبد المعز ومحمد إلهامى، معاونا مباحث القسم، وقوة من أفراد الشرطة إلي مكان الواقعة وتبين تعدى المتهم محمد على أحمد خالد، 40 سنة، عاطل، على المجني عليه بسكين كان بحوزته بعد طلبه الزواج من نجلته.

 كشفت التحريات أيضًا ترك نجلة المتهم المنزل أكثر من مرة، والتوجه للمجنى عليه للاستغاثة به لتحرش والدها بها جنسيًا، وتوجه المجنى عليه للمتهم ليطلب منه الزواج بنجلته، إلا أن الأب المتهم رفض، وتعدى عليه بالضرب بسلاح أبيض “سكين”، ما أدى لإصابته بجرح نافذ بالصدر ووفاته، وضبط المتهم واعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

 

التعليقات