مصر الكبرى

11:57 صباحًا EET

مؤتمر جماهيرى حاشد للوفديين بالأقصر والبياضية

نظمت لجنة الوفد العامة بمحافظة الأقصر برئاسة المستشار محمد عمر الطاهر رئيس اللجنة مؤتمرا جماهيريا حاشدا شاركت فيه الجماهير الوفدية وأهالى مدينة البياضية الشرفاء الذين استقبلوا القيادات الوفدية بالمحافظة بترحاب كبير ، واستمعت قيادات الوفد لمطالب أهالى البياضية ، كما شرحت برنامج حزب الوفد وصفحات من تاريخه الوطنى العريق.

وأدت قيادات الوفد صلاة التراويح مع جموع المواطنين وشارك فى المؤتمر أعضاء هيئة المكتب، واللجنة المركزية وأعضاء المكتب الفرعي لأمانة البياضية ورؤساء اللجان على مستوى مراكز المحافظة، وتم خلال المؤتمر فتح حوار حول استعدادات حزب الوفد للانتخابات البرلمانية القادمة .

كما تم مناقشة ثوابت الحزب في ثورتي 25 من يناير و30 يونيو، وأوجه الاستعداد للانتخابات البرلمانية، والمجالس الشعبية المحلية، مشيرين إلى قيام الحزب بإرسال عدد من شباب الحزب في دورات لصقل مهارتهم السياسية، بمركز الدراسات بحزب الوفد بالقاهرة، كما تم خلال المؤتمر عمل عضويات جديدة بالحزب لأهالي البياضية بالتنسيق مع لجنة شئون العضوية.

وشارك فى المؤتمر من الوجوه الوفدية عبد الستار عبد الرحيم أمين الصندوق، وعبد العاطى على أحمد سكرتير مساعد الحزب، وفتحى غزالى وموسى عبد الله سكرتير مساعد الحزب وهمام أحمد همام ومحمود عدلى وصلاح رمسيس  وسيد حسان وايمن دشيشه وحمدى مصطفى.

ومن جانبه أكد عبد الله موسى السكرتير العام المساعد للحزب بالأقصر، أن الحزب سيسعى جاهدًا إلى تحقيق مكاسب من خلال الفوز بعدة مقاعد بالانتخابات البرلمانية والمجالس الشعبية المحلية القادمة، وذلك من خلال صب الاهتمام بدور المرأة والشباب خلال الفترة القادمة، مختتمًا بأنه تم التوصل خلال نهاية اللقاء على حسم خوضهم انتخابات المحليات للشباب بنسبة 25% وللمرأة 25 %.

التعليقات